لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Sep 2013 05:49 PM

حجم الخط

- Aa +

«نريد»: جمعت 900 ألف استمارة لتكليف «السيسي» بالرئاسة

قال محمد علي الشعراوي، مؤسس حملة «نريد»، «لتكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، برئاسة الجمهورية»، إن الحركة جمعت 964 ألف استمارة تأييد حتى الآن.    

«نريد»: جمعت 900 ألف استمارة لتكليف «السيسي» بالرئاسة
عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري

قال محمد علي الشعراوي، مؤسس حملة «نريد»، «لتكليف الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، برئاسة الجمهورية»، إن الحركة جمعت 964 ألف استمارة تأييد حتى الآن، وسوف نتقدم بها للمحكمة الدستورية وفق موقع صحيفة "الشروق" المصرية .

 

وأضاف مؤسس حركة «نريد»، في مؤتمر الحركة الأول بنقابة التجاريين، اليوم الأربعاء، «عندما نصل إلى 30 مليون استمارة سنتوجه بها إلى المحكمة ليكون «السيسي» أول رئيس جمهورية مكلف بأمر الشعب».

 

ومن جانبه، قال الدكتور عبد العزيز عبد الله، الأمين العام للحملة، والمتحدث الرسمي لها، إن هذا العدد تم جمعه من القاهرة وعدد قليل من المحافظات، موضحًا أن الحملة تعتزم مع بداية أكتوبر المقبل الانتقال لمحافظات مصر كلها لجمع استمارات تأييد «السيسي».

 

وطالب «عبد الله»، الشعب بدعم وتأييد هذه الحملة خاصة أنها ستتوجه باستمارات التأييد بعد جمعها إلى المحكمة الدستورية العليا، استنادًا إلى قاعدة أن «الشعب هو مصدر السلطات».

 

وأوضح المتحدث الرسمي للحملة، أن الحملة سوف تقيم احتفالًا شعبيًا كبيرًا بمناسبة احتفالات مصر بذكرى نصر أكتوبر المجيد، لتكريم عدد من قيادات القوات المسلحة.