لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Sep 2013 06:42 PM

حجم الخط

- Aa +

مصادر: ولي عهد أبوظبي أكد دعم الإمارات لمصر بـ 2 مليار دولار إضافية

أكدت مصادر مسئولة بمجلس الوزراء المصري أن الفريق محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى ووزير الدفاع، أبدى استعداد الإمارات لدعم مصر بـ2 مليار دولار إضافية فى صور منح وودائع. 

مصادر: ولي عهد أبوظبي أكد دعم الإمارات لمصر بـ 2 مليار دولار إضافية

أكدت مصادر مسئولة بمجلس الوزراء أن الفريق محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى ووزير الدفاع، أبدى استعداد الإمارات لدعم مصر بـ2 مليار دولار إضافية فى صور منح وودائع. 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن ولى العهد أكد أمس خلال اجتماعه بالدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، والرئيس عدلي منصور، أن الإمارات مستعدة لدعم مصر في جميع المجالات بالإضافة إلى ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرية لدفع عجلة الاقتصاد المصري إلى الأمام والمرور من الأزمة الحالية. 

وكان المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، استقبل أمس الأحد بمقر رئاسة الجمهورية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق له. 

وبحث منصور مع الضيف الإماراتي، سبل دعم العلاقات المصرية الإماراتية في مختلف المجالات والعمل علي زيادة حجم الاستثمارات الإماراتية في مصر. 

وأكد الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة علي مساندة مصر خلال المرحلة الحالية. 

وقد وصل القاهرة وفد إماراتي رفيع المستوي برئاسة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إماره أبو ظبي والقائد الأعلي للقوات المسلحة قادما من الإمارات علي طائرة خاصة التقي خلالها المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت والدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة وعدد من المسئولين لبحث سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين. 

وكان في استقبال الوفد الإماراتي الذي وصل باستراحة رئاسة الجمهورية بمطار القاهرة الدكتور حازم الببلاوي والسفير الإماراتي لدي مصر محمد بن نخيره الظاهري وأعضاء السفارة بالقاهرة، كما كان في استقباله وفد شعبي من المواطنين المصريين.