لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Sep 2013 09:49 AM

حجم الخط

- Aa +

النيابة المصرية تحقق في بلاغ مبارك ضد طبيب لتسجيله حوارًا دون إذنه

تحقق نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، في البلاغ المقدم من محامي الرئيس الأسبق مبارك، ضد طبيب الأنف والأذن الذي كان يشرف علي علاجه داخل سجن طرة. 

النيابة المصرية تحقق في بلاغ مبارك ضد طبيب لتسجيله حوارًا دون إذنه

تحقق نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار طارق أبو زيد، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، في البلاغ المقدم من محامي الرئيس الأسبق مبارك، ضد طبيب الأنف والأذن الذي كان يشرف علي علاجه داخل سجن طرة وفق موقع بوابة الاهرام. 

وذلك لاتهامه بتسجيل "حوار ودي" دار بينه وبين مبارك، حيث قام الطبيب بتسجيل الحوار خلسة، ثم قام ببيعه لصحيفة "اليوم السابع"، التي قامت بنشره. 

وقال علي مشهور، رئيس النيابة الكلية، إن الحوار تضمن رأي مبارك في جماعة الإخوان المسلمين وأسباب وقوف الأمريكان بجانبهم منذ تولي الرئيس المعزول محمد مرسي. 

 

وكشفت التحقيقات عن أن الطبيب المتهم أثناء قيامه بعلاج الرئيس الأسبق مبارك، اختلق حديثًا وديًا معه ناقشه خلاله عددًا من الأمور، حتى تتطرق الحوار إلي جماعة الإخوان المسلمين، وكان الطبيب يخفي داخل ملابسه جهاز تسجيل، ومن خلاله سجل الحوار الودي مع مبارك، وأمرت النيابة بطلب المحامي فريد الديب لسؤاله. 

وعلي جانب آخر تسلمت النيابة "فلاشة" عليها نص الحوار الذي دار بين مبارك والطبيب، وما نشرته صحيفة "اليوم السابع"، ومن المنتظر أن تنتقل النيابة لسؤال مبارك في البلاغ المحرر ضد الطبيب. 

وأكدت النيابة أن ما قام به الطبيب يعد "جناية"، لكونه "موظفًا عامًا"، وأنه اقتبس من الرئيس الأسبق تسجيلا صوتيا دون إذنه ثم أذاعه عن طريق جريدة "اليوم السابع".