لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 12 Sep 2013 09:01 PM

حجم الخط

- Aa +

"تمرد" تعلن انفصال محمود بدر ومحمد عبدالعزيز عنها "تنظيميًا"

أعلنت حركة تمرد عن انفصال مؤسسيها محمود بدر ومحمد عبدالعزيز تنظيميا عنها بحكم موقعهما داخل لجنة الخمسين لأداء مهمتهما الوطنية وخروج دستور مدني يعبر عن خط الثورة،

"تمرد" تعلن انفصال محمود بدر ومحمد عبدالعزيز عنها "تنظيميًا"

أعلنت حركة تمرد عن انفصال مؤسسيها محمود بدر ومحمد عبدالعزيز تنظيميا عنها بحكم موقعهما داخل لجنة الخمسين لأداء مهمتهما الوطنية وخروج دستور مدني يعبر عن خط الثورة، وحرصا منها على ضمان حيادية لجنة الخمسين لكى تؤدي دورها باتجاه الوطن النابع من ضميرها بحسب موقع بوابة الاهرام .

وأشارت الحركة، فى بيان لها  إلى أن تلك الفترة المؤقتة يقوم فيها شباب تمرد ببناء تنظيمهم المدني الوطني ويعملون في إطار حملة اكتب دستورك لتقديم آراء ومقترحات الشعب المصري للجنة الخمسين، كما أكدت "تمرد" أنها من الشارع وإلى الشارع تعود. 

وطالبت الحركة محمود بدر ومحمد عبد العزيز بتنظيم لجنة استماع لتمرد وشباب القوى الوطنية لأخذ مقترحات وآراء الشباب داخل لجنة الخمسين حتى نحصل على دستور يعبر عن خط الثورة ويحفظ ويضمن العدالة الاجتماعية للمواطن البسيط. 

من جانبه، دعا حسن شاهين، أحد مؤسسي الحركة والمتحدث الرسمي لها الحكومة المصرية إلى رفع حظر التجوال لرفع المعاناة عن المواطنين نظرًا لأعبائهم المتزايدة، كما دعا الحكومة بتقديم نماذج سريعة من العدالة الاجتماعية للمواطن البسيط حتى يشعر بحدوث تغيير حقيقي بعد سقوط نظام الإخوان الإرهابي.