لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Sep 2013 11:21 AM

حجم الخط

- Aa +

مول الإمارات يعلن عن أكبر مشروع للتطوير والتحديث بكلفة مليار درهم

أعلن مول الإمارات اليوم عن مشروع التطوير 2015 المميز متعدِد المراحل لإعادة تطوير وتحديث المركز بكلفة تقديرية تبلغ مليار درهم.

مول الإمارات يعلن عن أكبر مشروع للتطوير والتحديث بكلفة مليار درهم

أعلن مول الإمارات اليوم عن مشروع التطوير 2015 المميز متعدِد المراحل لإعادة تطوير وتحديث المركز بكلفة تقديرية تبلغ مليار درهم، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

وسيثمر المشروع عن مفاهيم جديدة وفريدة في عالم التسوق والمطاعم والترفيه حيث بدأ بالفعل تنفيذ المرحلة الأولى منه لإنشاء ردهة بكُلفة 100 مليون درهم مخصصة للأزياء العصرية.

وتتألف الردهة الجديدة من أكثرمن ثلاثين متجراً عالمياً ستشكل إضافة نوعية لمتاجر الأزياء الراقية في مول الإمارات .

 

ويعتبر هذا المشروع هو الأكبر من نوعه الذي ينفذه مول الإمارات منذ افتتاحه حيث سينطلق - عند اكتماله - بتجربة التسوق نحو آفاق غير مسبوقة.

 

وقد بدأت أعمال المرحلة الأولى هذا الصيف في ردهة الأزياء الجديدة التي ستحقق نقلة نوعية في المنطقة الحالية في الطابق الأول في الجناح الشرقي من مول الإمارات التي تبلغ مساحتها 5000 متر مربع والتي تضم حالياً متاجر الأقمشة والتحف والهدايا.

 

وتهدف المرحلة الأولى من التطوير 2015 إلى تغيير مفهوم هذه المساحة بشكل كامل عبر دمج المتاجر الحالية وافتتاح متاجر أزياء عصرية جديدة.

 

وسيتم افتتاح الردهة الجديدة التي ستتميز بأكثر من 30 من الأسماء والعلامات التجارية الراقية في بداية العام 2014.

 

وقال ديمتري فازيلاكيز رئيس قطاع تنفيذي مراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية ان مشروع التطوير 2015 هو أكبر مشروع مميز لإعادة تطوير مرافق مول الإمارات منذ تأسيسه إذ سيستثمر المركز ما يقارب المليار درهم لتنفيذ المشروع متعدِد المراحل.

 

ويأتي إعلان مول الإمارات عن إطلاق مشروع التطوير 2015 في أعقاب تقرير أصدرته مؤخراً مؤسسة الخدمات والاستشارات العقارية التجارية سي بي آر إي، وأظهر أن متاجر الأزياء المتوسطة استحوذت على أكبر حصة من الأسواق الجديدة إذ هيمنت على 22 بالمائة من كافة المتاجر الجديدة تليها متاجر الأزياء الراقية التي استحوذت على نسبة 20 بالمائة من جميع المتاجر الجديدة.