لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 28 May 2013 06:50 AM

حجم الخط

- Aa +

السفارة المصرية في سورية تستأنف ترحيل الرعايا المصريين

صرح القائم بأعمال السفارة المصرية في دمشق علاء عبد العزيز، بأن السفارة ستنظم اعتباراً من اليوم الثلاثاء، فوجاً جديداً من رحلات الجسرين البري والجوي لإجلاء المصريين الراغبين في مغادرة سورية والعودة إلى مصر .

السفارة المصرية في سورية تستأنف ترحيل الرعايا المصريين
صرح القائم بأعمال السفارة المصرية في دمشق علاء عبد العزيز، بأن السفارة ستنظم اعتباراً من اليوم الثلاثاء، فوجاً جديداً من رحلات الجسرين البري والجوي لإجلاء المصريين الراغبين في مغادرة سورية والعودة إلى مصر

(د .ب .أ) صرح القائم بأعمال السفارة المصرية في دمشق علاء عبد العزيز، بأن السفارة ستنظم اعتباراً من اليوم الثلاثاء، فوجاً جديداً من رحلات الجسرين البري والجوي لإجلاء المصريين الراغبين في مغادرة سورية والعودة إلى مصر .

وقال عبد العزيز في بيان  إن هذه المجموعة تضم 60 مصرياً، يغادر 28 منهم براً إلى لبنان ومنها إلى القاهرة جواً، بينما يغادر الباقون جواً من دمشق إلى القاهرة مباشرة .

وقامت السفارة المصرية باستخراج وثائق سفر لمن فقدوا جوازات سفرهم نتيجة وجودهم في مناطق الاشتباكات، كما أنهت إجراءات ترحيل 24 شخصاً على نفقة الدولة لإعسارهم مادياً .

وأكد عبد العزيز أن السفارة تولي اهتماماً كبيراً للاعتبارات الأسرية للمصريين المقترنين بغير المصريين، وتتولى إنهاء إجراءات سفر جميع أعضاء الأسرة، بما في ذلك غير المصريين معاً وعلى قدم المساواة .