لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 May 2013 12:39 PM

حجم الخط

- Aa +

الرئاسة المصرية: جهودنا تصب في مصلحة الإفراج عن المختطفين بسيناء

صرح السفير عمر عامر، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئاسة لديها معلومات دقيقة عن خاطفى الجنود المصريين برفح.، وإن جهودها المستمرة تصب فى مصلحة سرعة الإفراج عن الجنود المختطفين بسيناء الخميس الماضى، وتأمين أرواحهم وكذلك الحفاظ على هيبة الدولة.

الرئاسة المصرية: جهودنا تصب في مصلحة الإفراج عن المختطفين بسيناء
محمد مرسي

صرح السفير عمر عامر، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئاسة لديها معلومات دقيقة عن خاطفى الجنود المصريين برفح.، وإن الجهود المستمرة للرئاسة تصب فى مصلحة سرعة الإفراج عن الجنود المختطفين بسيناء الخميس الماضى، وتأمين أرواحهم وكذلك الحفاظ على هيبة الدولة، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع".

 

وأضاف "عامر"، مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، لفضائية "أون تى فى"، اليوم الأحد، أن أول اجتماع للرئيس مرسى كان الخميس الماضى مع الوزراء المعنيين، بالإضافة إلى اجتماع أمس مع وزيرى الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة، لمناقشة تطورات الوضع الأمنى فى سيناء، واتخاذ الإجراءات الحاسمة للإفراج عن المختطفين.

وأكد: "كافة البدائل مطروحة ولا استغناء بديل عن آخر، وإذا كانت هناك نية بالقيام بعمل عسكرى باعتباره الحل الوحيد فسوف يتم ذلك"، موضحا أن الأجهزة الأمنية جميعها تنسق مع بعضها البعض فى هذا الشأن.

 

وتابع: "هناك توافق فى الرؤى بضرورة إنهاء هذا الأمر بأسرع وقت ممكن"، مضيفا: "الرئاسة لم تفاوض شخصية بعينها للتفاوض مع الخاطفين"، مؤكدا على عدم التفاوض مع مجموعة "إجرامية" قامت بعمل يجب أن يحاسب عليه القانون.