لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 16 May 2013 05:06 PM

حجم الخط

- Aa +

بوسطن: اعتقال سعودي بشبهة تسميم أكبر خزان مياه في أمريكا

أوقفت السلطات الأمريكية يوم أول أمس الثلاثاء مجموعة شبان تضم طالباً سعودياً بالقرب من أكبر خزان مياه في الولايات المتحدة الأمريكية وهي بحيرة تغذي مدينة بوسطن وعدداً كبيراً من البلدات بحجة التعدي بدخول أراض خاصة خوفا من تسميم المياه بهجوم إرهابي .

بوسطن: اعتقال سعودي بشبهة تسميم أكبر خزان مياه في أمريكا

أوقفت السلطات الأمريكية يوم أول أمس الثلاثاء مجموعة شبان تضم طالباً سعودياً بالقرب من أكبر خزان مياه في الولايات المتحدة الأمريكية وهي بحيرة تغذي مدينة بوسطن وعدداً كبيراً من البلدات بحجة التعدي بدخول أراض خاصة خوفا من تسميم المياه بهجوم إرهابي بحسب شبكة سي بي إس الأمريكية.

 

واهتمت وسائل الإعلام الأمريكية بالحادثة نظرا للتربص بالسعوديين وكل ما يرتبط بالمسلمين والسعوديين عموما في مدينة بوسطن التي تعرضت لتفجيرات إرهابية الشهر الماضي.

وجرى القبض على السعودي مع ستة أشخاص آخرين هما اثنين باكستانيين وبنغاليين وأمريكي، وسنغافوري عند خزان كوابين في ولاية ماساتشوستس بسبب تجاوزهم لإشارة تحذير من الاقتراب No Trespassing .

وبعد إيقاف الأشخاص المتهمين لعدة ساعات وتفتيش سياراتهم وفحص المياه من قبل مصلحة مياه المنطقة خوفاً من وجود مواد كيميائية تم إلقائها لتسميم المياه كمخطط إرهابي لم يتم العثور على ما يدينهم، فتم إطلاق سراحهم، لكن تم إبلاغهم بأنهم سيمثلون أمام المحكمة في وقت لاحق سيتم إبلاغهم به، بداعي التعدي على ممتلكات الغير والدخول لمنطقة محظورة بحسب صحيفة سبق السعودية.

وكان الطالب السعودي ورفاقه قد أبلغوا المسؤولين في الشرطة أنهم مهندسون كيميائيون وحديثو التخرج، لذلك قاموا بزيارة خزان المياه الذي قد يفيدهم في حياتهم العملية.