لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 May 2013 05:59 AM

حجم الخط

- Aa +

البحرين تمنح الجنسية لـ 240 بريطانياً

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أنه تم منح الجنسية البحرينية لـ 240 بريطانياً "تقدموا بطلبات للحصول عليها بناء على رغبتهم، تقديراً منا لخدماتهم الجليلة وولائهم وإخلاصهم وهم يستحقون منا أكثر من ذلك".  

البحرين تمنح الجنسية لـ 240 بريطانياً
منحت المنامة 240 بريطانياً الجنسية البحرينية.

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أنه تم منح الجنسية البحرينية لـ 240 بريطانياً "تقدموا بطلبات للحصول عليها بناء على رغبتهم، تقديراً منا لخدماتهم الجليلة وولائهم وإخلاصهم.. وهم يستحقون منا أكثر من ذلك".

 

ووفقاً لصحف بحرينية أمس الإثنين، جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامه الملك حمد في لندن بمناسبة إقامة سباق القدرة البحريني كجزء من فعاليات معرض ويندسور الملكي للخيول.

 

وقال الملك حمد إن البحرين وقعت اتفاقية للتعاون الدفاعي المشترك مع المملكة المتحدة مؤخراً وإنه يوجد 9 آلاف مواطن بريطاني يقيمون في البحرين.

 

وذكر إن البحرين تجتاز الآن مرحلة تاريخية مهمة من مراحل نهضتها الاقتصادية الكبرى من خلال التوسع في قطاعات النفط والنقل والمواصلات.

 

وأضاف إن هناك مشاريع مشتركة كبرى وطموحة بين دول مجلس التعاون الخليجي تؤدي إلى نمو اقتصادي معدله 5 بالمئة سنوياً، كما بلغت جملة الأصول المصرفية في المملكة المتحدة 11.1 مليار دولار باستثناء الاستثمارات البحرينية الأخرى في المملكة المتحدة.