لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 8 Jun 2013 12:26 PM

حجم الخط

- Aa +

القبض على الممثلة شانون روجرز بقضية الرسائل المسممة لأوباما

اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" الممثلة الأميركية شانون روجرز على خلفية قضية توجيه الرسائل الملوثة بمادة "الريسن السامة إلى مكتب الرئيس الأميركي باراك أوباما وعمدة مدينة نيويورك.

القبض على الممثلة شانون روجرز بقضية الرسائل المسممة لأوباما
الممثلة شانون روجرز

اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" الممثلة الأميركية شانون روجرز على خلفية قضية توجيه الرسائل الملوثة بمادة "الريسن السامة إلى مكتب الرئيس الأميركي باراك أوباما وعمدة مدينة نيويورك مايكل بلومبيرغ ومدير مجموعة عمداء يعارضون امتلاك أسلحة غير شرعية مارك غلايز.

 

وأفادت وسائل إعلام أميركية عن توقيف "إف بي آي" لروجرز في قضية الرسائل الملوثة "بالريسين"، ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مصدر مسؤول مطلع على هذه القضية ان المحققين يشتبهون بأن روجرز وجهت هاتين الرسالتين الشهر الماضي.

 

 

 

 

ووفقا لصحيفة الحياة، كشف أن مصدر الرسائل هو منطقة شريفبورت، بولاية لويزيانا.

 

 

وذكرت السلطات الفيدرالية ان روجرز اتصلت في البداية بـ"إف بي آي" لتزعم ان زوجها هو من بعث الرسائل، ليتبين انها هي من أرسلتها في الحقيقة.

 

 

 

يشار إلى الممثلة لعبت أدواراً ثانوية في عدد من الأفلام والمسلسلات الأميركية، وأبرزها "The walking dead،" و"The Vampire Diaries".

 

 

ويذكر ان زوج روجرز هو محارب مخضرم في الجيش الأميركي يدعى ناثانيال ريتشاردسون.

 

 

وكانت المنشأة الخاصة بفرز الرسائل خارج البيت الأبيض اعترضت في أواخر مايو الماضي رسالة موجّهة إلى أوباما كانت شبيهة برسائل بعثت سابقاً إلى بلومبرغ وغلايز.

 

يذكر أن سمّ الريسين قاتل ويمكن لـ500 ميكروغرام منه فقط أن تقتل راشداً على الفور.