لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 28 Jun 2013 04:53 PM

حجم الخط

- Aa +

مصر: قتيل و124 مصاباً وحرق 5 مقار للإخوان حتي الآن

ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس محمد مرسي، الجمعة، في محافظات الإسكندرية والدقهلية والغربية والبحيرة وكفرالشيخ إلى 85 شخصًا حتى الآن.  

مصر: قتيل و124 مصاباً وحرق 5 مقار للإخوان حتي الآن
صورة أرشيفية

ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس محمد مرسي، الجمعة، في محافظات الإسكندرية والدقهلية والغربية والبحيرة وكفرالشيخ إلى 85 شخصًا حتى الآن، وفقاً لصحيفة "المصري اليوم".

 

 

وارتفع عدد المصابين في اشتباكات الدقهلية إلى 21 مصابًا، وأحرق المتظاهرون مقر حزب الحرية والعدالة في مدينة أجا، كما ارتفع عدد المصابين في اشتباكات حوش عيسى بالبحيرة إلى 11 شخصًا، وزاد عدد المصابين في اشتباكات سمنود بالغربية إلى 6 أشخاص .

 

 قال مصدر أمنى ومصدر طبى، إن شخصا قتل فى اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس المصرى محمد مرسى فى مدينة الإسكندرية، وقال شهود عيان، إن المعارضين سيطروا على المقر الرئيسى لجماعة الإخوان المسلمين فى المدينة بعد الاشتباكات التى أسقطت عشرات المصابين، حيث قال مصدر طبى، إن أحد المصابين الذين نقلوا إلى مستشفى جامعة الإسكندرية لقى مصرعه.

وقالت مصادر طبية إن عدد المصابين في اشتباكات الإسكندرية، ارتفع إلى 70 مصابًا، وأحرق المتظاهرون المقر الرئيسي لحزب الحرية والعدالة، الذراع الرئيسية لجماعة الإخوان المسلمين، في منطقة سموحة، وتم القبض على اثنين من الإخوان يحملون البنادق الخرطوش والآلية .

 

وأحرق المتظاهرون المعارضون للرئيس مرسي مقرين لحزب الحرية والعدالة في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وبمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وأحرق المتظاهرون مقر جماعة الإخوان المسلمين بشبراخيت في محافظة البحيرة، وأصيب 15 شخصًا في الاشتباكات، وتم الاعتداء على 6 أعضاء من الإخوان أثناء تواجدهم أعلى سطح مبنى المقر، إضافة إلى حرق مقر الحرية والعدالة في مقر سيدي جابر بالإسكندرية.