"تمرد" تهنئ المصريين بتجاوز 15 مليون توقيع لسحب الثقة

هنأت الصفحة الرسمية لحملة تمرد على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الشعب المصرى بعد تجاوز عدد توقيعات سحب الثقة من الرئيس ١٥ مليون توقيع، وقالت الصفحة: "مبروك لكل شعب مصر مبروك.. رسميا "تمرد" تعلن تجاوز الـ15 مليون استمارة".
حملة تمرد لسحب الثقة من مرسي والإخوان تنجح في تجاوز حاجز 15 مليون توقيع
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 يونيو , 2013

هنأت الصفحة الرسمية لحملة تمرد على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الشعب المصرى بعد تجاوز عدد توقيعات سحب الثقة من الرئيس ١٥ مليون توقيع، وقالت الصفحة: "مبروك لكل شعب مصر مبروك.. رسميا "تمرد" تعلن تجاوز الـ15 مليون استمارة"، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع".

 

وكان محمود بدر، المتحدث الإعلامى لحملة تمرد، أعلن رسميا تجاوز حملة "تمرد" 15 مليون استمارة لسحب الثقة من محمد مرسى العياط، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى للحملة بشبين القناطر محافظة القليوبية مسقط رأس محمود بدر.

وبحسب صحيفة "الوطن"، قال بدر، خلال المؤتمر الجماهيري "الطريق إلى 30 يونيو" بحضور عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وحسين عبد الغني القيادي بجبهة الإنقاذ،، إن تمرد ملك الشعب المصري الذي يريد "عيش حرية وعدالة اجتماعية"، مشيرا إلى أن محمد مرسي "أكبر عميل ينفذ المشروع الأمريكي الصهيوني"، وأضاف أن الشعب "سينزل في 30 يونيو علشان يقول كلمته أن مصر التي حكمها جمال عبد الناصر ماينفعش يحكمها محمد مرسي".

 

وأعلن بدر أن "كل القوى الثورية والسياسية المعارضة قررت عدم الموافقة على أي حل يكون الإخوان ومحمد مرسي طرف فيه، ومطلب الجميع في 30 يونيو إزاحة مرسي عن الحكم وخلعه وتسليم السلطة لرئيس المحكمة الدستورية، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة لن يكون مرسي طرفا، فيها ويمثل فيها المعارضة مرشح واحد تقف وراءه كل القوى السياسية".

 

من جانبه، رفض حسين عبد الغني ادعاءات واتهامات الإخوان بأن حركة تمرد مدعومة من الفلول، مشيرا إلى أن من يدعم "تمرد" هو فشل الإخوان ثم أهالي الشهداء والمصابين، وقال إن الفلول "هو محمد مرسي الذي قتل شباب الثورة وحبس 3500 مصري، 25 % منهم من السيدات، وهو رقم لم يصل له النظام السابق والمخلوع مبارك في 30 عاما"، مشيرا إلى أن الشعب في 30 يونيو "سيسترد الثورة وسيقتص للشهداء وسيأخذ حق كل مظلوم".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة