لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Jun 2013 10:25 AM

حجم الخط

- Aa +

اتصالات تخفض أسعار التجوال الدولي

خفضت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس أسعار التجوال الدولي، إذ طرحت باقات أسبوعية وشهرية جديدة تلبي طلب العملاء المتزايد على التجوال الدولي أثناء سفرهم خارج الدولة.

اتصالات تخفض أسعار التجوال الدولي
خفضت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس أسعار التجوال الدولي، إذ طرحت باقات أسبوعية وشهرية جديدة تلبي طلب العملاء المتزايد على التجوال الدولي أثناء سفرهم خارج الإمارات.

خفضت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس أسعار التجوال الدولي، إذ طرحت حسبما جاء في بيان لها باقات أسبوعية وشهرية جديدة تلبي طلب العملاء المتزايد على التجوال الدولي أثناء سفرهم خارج الدولة.

وأصبح بإمكان المشتركين في الإمارات لأول مرة الاختيار بين باقات التجوال اليومية والأسبوعية والشهرية وفق ما يناسب مدة سفرهم واحتياجاتهم أثناء السفر.

وتقدم «اتصالات» تخفيضاً على أسعار التجوال، إذ توفر الباقات الجديدة للمستخدمين فرصة استهلاك البيانات بحدٍ أدنى يصل إلى 25 درهماً يومياً، وتلقي المكالمات الواردة بأسعار تبدأ من نصف درهم للدقيقة.

ويقدم عرض باقة المسافر غيغا بايت من البيانات وألف دقيقة من المكالمات الواردة مدة شهر مقابل 500 درهم.

ويمكن للمشتركين استخدام دقائق تجوال المكالمات الواردة أثناء التجوال عبر شركاء اتصالات في كل الوجهات، بينما يمكن استخدام تجوال البيانات مع 143 مشغلاً من شركاء اتصالات المفضلين في 70 دولة تغطي معظم الوجهات الرئيسة.

وأفاد الرئيس التنفيذي للتسويق في المؤسسة خالد الخولي أن اتصالات تسعى لتقديم أفضل مستوى خدمات للعملاء أثناء السفر، وتشجعهم على الاستفادة المثلى من الهواتف المتحركة، لاسيما مع الازدياد المطرد في استخدامات البيانات للتصفح والبريد الإلكتروني.