لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Jun 2013 05:32 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: رئيس الدولة يصدر مراسيم اتحادية

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عدداً من المراسيم الاتحادية بإنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية أوكرانيا، ورفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصليات الإمارات وتعيين قناصل في عدد من دول العالم.

الإمارات: رئيس الدولة يصدر مراسيم اتحادية
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة.

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عدداً من المراسيم الاتحادية بإنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية أوكرانيا، ورفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصليات الإمارات وتعيين قناصل في عدد من دول العالم. وفقا لصحيفة البيان.

 

 

ووفقاً للمراسيم التي نشرت في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، فقد أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 42 لسنة 2013 بخصوص إنشاء سفارة للدولة في مدينة كييف لدى جمهورية أوكرانيا.

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 43 لسنة 2013 بخصوص رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصلية الدولة في مدينة لوس أنجليس لدى الولايات المتحدة الأميركية إلى مستوى قنصلية عامة. 

 

كما أصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 44 لسنة 2013 بخصوص رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصلية الدولة في مدينة سان باولو لدى جمهورية البرازيل إلى مستوى قنصلية عامة، وأصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 45 لسنة 2013 بشأن رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصلية الدولة في مدينة ميلانو لدى إيطاليا إلى مستوى قنصلية عامة. 

 

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 46 لسنة 2013 بخصوص رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصلية الدولة في مدينة برشلونة لدى مملكة إسبانيا إلى مستوى قنصلية عامة، وأصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 47 لسنة 2013 بشأن رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لقنصلية الدولة في مدينة أربيل لدى جمهورية العراق إلى مستوى قنصلية عامة. 

 

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 48 لسنة 2013 بخصوص تعيين عبدالله علي السبوسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي قنصلاً عاماً للدولة في مدينة لوس أنجلس لدى الولايات المتحدة الأميركية، بدرجة وزير مفوض، كما أصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 49 لسنة 2013 بشأن تعيين راشد محمد جمعة المنصوري قنصلاً عاماً للدولة في مدينة أربيل لدى جمهورية العراق.

 

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 50 لسنة 2013 بخصوص تكليف محمد سعيد أحمد الظنحاني أداء مهمة خاصة إشرافية في وزارة الخارجية من تاريخ الأول من يونيو 2012 لمدة عامين قابلين للتجديد، ويمنح لقب وزير مفوض من الدرجة الأولى.