لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Jun 2013 08:42 AM

حجم الخط

- Aa +

مصر:"تمرد" تقترب من جمع 15 مليون توقيع وستسلم الاستمارات "للدستورية"

أعلنت حملة «تمرد» أنها اقتربت من جمع 15 مليون توقيع على استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى قبل 20 يوماً من الموعد الذى حددته لجمع هذا العدد، للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وقالت الحملة فى بيان، أصدرته أمس، إنها ستفتح خطوط اتصال مع المحكمة الدستورية العليا خلال ساعات لتسلمها الاستمارات فور الانتهاء منها.  

مصر:"تمرد" تقترب من جمع 15 مليون توقيع وستسلم الاستمارات "للدستورية"
حملة تمرد لسحب الثقة من مرسي والإخوان تواصل نجاحها

أعلنت حملة «تمرد» أنها اقتربت من جمع 15 مليون توقيع على استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى قبل 20 يوماً من الموعد الذى حددته لجمع هذا العدد، للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وقالت الحملة فى بيان، أصدرته أمس، إنها ستفتح خطوط اتصال مع المحكمة الدستورية العليا خلال ساعات لتسلمها الاستمارات فور الانتهاء منها، وفقاً لصحيفة " الوطن المصرية".

 


وطالبت كل الأجهزة الأمنية بتحمُّل مسئوليتها فى تأمين المظاهرات الشعبية، وتطبيق القانون على كل الداعين للعنف أو الملوحين به ضد القوى السياسية والثورية الداعية إلى سحب الثقة من «مرسى»، مؤكدة أن تظاهرات 30 يونيو التى دعت إليها سلمية ولا تنتهج العنف.

 

وواصلت «تمرد» جمع التوقيعات على استمارات سحب الثقة فى القاهرة، فيما تنازلت النائبة نادية هنرى، عضو مجلس الشورى، فى رسالة إلى الدكتور أحمد فهمى رئيس المجلس، عن جميع مستحقاتها المالية لصالح حملة «تمرد»، قائلة: وتزايدت أعداد الموقعين على سحب الثقة فى المحافظات، ففى الشرقية عقدت «تمرد» عدداً من الفعاليات فى «كفر نجم» بأبوحماد، وسط إقبال كبير من الفلاحين، كما خرج المئات فى مسيرة ليلية طافت مدينة طلخا بالدقهلية لدعوة المواطنين للمشاركة فى تظاهرات 30 يونيو.

 

وكثّفت القوى الوطنية بالإسكندرية من تحركاتها لدعم مطالب «تمرد»، وفى الأقصر، وقّع الشاب محمد بدوى البطل على استمارة «سحب الثقة» فى حفل زفافه قبل صعوده «الكوشة» بصحبة عروسه وسط فرحة أصدقائه وأقاربه الذين وقّعوا على استمارات تمرد، وفى المنوفية، حررت حملة تمرد محضراً برقم 2967 لسنة 2013 إدارى، شبين الكوم، اتهمت فيه شباب الإخوان بالتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء والسب والقذف وتكفيرهم، خلال جمعهم التوقيعات فى قرية «بخاتى» مساء أمس الأول.