لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 10 Jun 2013 11:09 AM

حجم الخط

- Aa +

محمد بن راشد يأمر بترقية 4566 عسكرياً من شرطة دبي

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد قراراً يقضي بترقية العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات الالكترونية، والعميد محمد سعد الشريف مدير المكتب التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي، والعميد الدكتور احمد عيد المنصوري إلى رتبة لواء، كما يقضي قرار سموه بترقية 4566 من ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة دبي.

محمد بن راشد يأمر بترقية 4566 عسكرياً من شرطة دبي
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد قراراً يقضي بترقية العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات الالكترونية، والعميد محمد سعد الشريف مدير المكتب التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي، والعميد الدكتور احمد عيد المنصوري إلى رتبة لواء، كما يقضي قرار سموه بترقية 4566 من ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة دبي. حسب ما ذكرته صحيفة البيان.

 

صرح بذلك معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، موضحاً أن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شمل ترقية 5 ضباط من رتبة عقيد إلى رتبة عميد، و26 ضابطاً من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، و31 ضابطاً من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، و13 ضابطاً من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، و23 ضابطاً من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، و123 ضابطاً من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول.

 

كما شمل القرار ترقية 154 وكيلاً أولاً إلى رتبة ملازم، و202 من رتبة وكيل إلى رتبة وكيل أول، و564 من رتبة رقيب أول إلى رتبة وكيل، و200 من رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول، و762 من رتبة عريف أول إلى رتبة رقيب، و736 من رتبة عريف إلى رتبة عريف أول، و856 من رتبة شرطي أول إلى رتبة عريف، و699 من رتبة شرطي إلى رتبة شرطي أول.

 

كما تم تعديل وضع 4 وكلاء أوائل إلى رتب ملازم، و 3 من رتبة وكيل إلى رتبة وكيل أول، و1 من رتبة رقيب أول إلى رتبة ملازم، و 12من رتبة وكيل إلى رتبة وكيل أول، و 11من رتبة رقيب أول إلى رتبة وكيل أول، و 3 من رتبة رقيب إلى رتبة وكيل، و 6 من رتبة عريف أول إلى رتبة رقيب أول، و 66 من رتبة عريف إلى رتبة عريف أول،و 40 من رتبة شرطي أول إلى رتبة عريف أول، و 14 من رتبة شرطي إلى رتبة عريف أول.. كما وتمت الترقية والتقاعد لعدد 8 رتب عسكرية .

 

 وتقدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، راعي المسيرة الأمنية لتوفير الحياة الكريمة لجميع العاملين، كما رفع نيابة عن ضباط وصف الضباط والأفراد في القيادة العامة لشرطة دبي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموه.