لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 27 Jul 2013 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية تؤكد إيداع معونة رمضان وقيمتها 1.4 مليار ريال

أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية إيداعها معونة رمضان في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي وطالبت المشككين بأن يتقوا الله فيما اتهموها حيال عدم المصداقية في إيصال المعونات لمستحقيها كاملة وعدم التشكيك بأمانة ونزاهة موظفيها.  

وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية تؤكد إيداع معونة رمضان وقيمتها 1.4 مليار ريال
أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية إيداعها معونة شهر رمضان في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية إيداعها معونة شهر رمضان والبالغة قيمتها 1.4 مليار دولار في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

 

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم السبت إنه بموقف حاسم رد متحدث الوزارة خالد الثبيتي على من اتهم وزارة الشؤون الاجتماعية بتغييب معلومات إيداع المعونة في حسابات المستفيدين، وأكد أنها أودعت المبلغ بالكامل في حسابات المستفيدين.

 

وأكد "الثبيتي" أن الطريقة التي اعتمدها المشككون في تقسيم حصص المعونة ما هي إلا "اجتهاد خاطئ"، مشدداً على أن كامل مبلغ المعونة المقدر بـ1.4 مليار ريال تم إيداعه في حسابات المستفيدين في غضون 48 ساعة، وأن العاملين على الملف سهروا حتى ساعات الصباح الأولى لإنجاز المهمة.

 

وقال إن الحالات الضمانية تبدأ من فرد وتنتهي بـ15 فرداً، مشيراً إلى أن المعونات لبعض الحالات تجاوزت الستة آلاف ريال، مؤكداً أن تقسيم المعونات يأتي وفقاً لمعادلة تعتمد على المعاش الشهري لكل أسرة.

 

وطالب المتحدث –وفقاً لصحيفة "الوطن" اليومية- المشككين بأن يتقوا الله فيما اتهموا به الوزارة حيال عدم المصداقية في إيصال المعونات لمستحقيها كاملة، وعدم التشكيك بأمانة ونزاهة موظفي الوزارة.