لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 21 Jul 2013 04:48 AM

حجم الخط

- Aa +

الكشف عن مكان فضل شاكر في تعمير عين الحلوة

كشفت مصادر أمنية لتلفزيون"الجديد" أن فضل شاكر موجود حالياً عند المدعو هيثم الشعبي في تعمير عين الحلوة بصيدا، مرجحة أن يكون أحمد الأسير موجود أيضاً في عين الحلوة لكن مكانه غير محدد.

الكشف عن مكان فضل شاكر في تعمير عين الحلوة
الفنان المعتزل فضل شاكر

كشفت مصادر أمنية أن فضل شاكر موجود حالياً عند المدعو هيثم الشعبي في تعمير عين الحلوة بصيدا، مرجحة أن يكون أحمد الأسير موجود أيضاً في عين الحلوة لكن مكانه غير محدد بحسب موقع تلفزيون الجديد اللبناني.

 

وأفادت المعلومات أن شاكر مرتاح على وضعه ويقوم بشراء وجبات الطعام من صيدا إلى داخل التعمير ويوزعها على الصائمين.مع الإشارة إلى أن مكان وجود شاكر يبعد عن حاجز الجيش نحو 10 أمتار.

وقد بثت قناة"نيو تي في" اللبنانية مساء أمس تقرير يكشف مجريات اليوم الأخير في معركة أحمد الأسير ضد الجيش اللبناني في صيدا.

 

استند التقرير على أشرطة وتسجيلات حصل عليها الجيش اللبناني، وتبين إن المسؤول العسكري لـ"تيار المستقبل" ، العقيد المتقاعد عميد حمود كان على تواصل مع الأسير ، وطلب منه الصمود لمدة 48 ساعة فقط من أجل "جني المكاسب السياسية".  أما بهية الحريري، شقيقة رفيق الحريري فكانت تتواصل مع الأسير من خلال امرأة بحسب التقرير، وكانت أول من يعلم بهرب الأسير وتخفيه ، لكنها تسترت على ذلك ولم تخبر الجيش بالأمر.