لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 18 Jul 2013 11:21 PM

حجم الخط

- Aa +

اعتقال زوجة السياسي السوري محمد ضرار جمو بعد ثبوت تورطها في تدبير قتله

بعد أن افاد التلفزيون السوري بوقوع اغتيال رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الدولية في المنظمة العالمية للمغتربين العرب، السياسي السوري محمد ضرار جمو في منزله في الصرفند في لبنان، اعتقلت أمس زوجة جمّو (اللبنانية سهام يونس.) التي قبض عليها الأمن السوري، بناءً على معلومات استخبارات الجيش، بعدما دخلت الأراضي السورية أمس للمشاركة في تشييع زوجها 

اعتقال زوجة السياسي السوري محمد ضرار جمو بعد ثبوت تورطها في تدبير قتله
السياسي السوري محمد ضرار جمو الذي قتل أمام منزله في لبنان وثبت تورط زوجته اللبنانية بقتله

بعد أن افاد التلفزيون السوري بوقوع اغتيال رئيس الدائرة السياسية والعلاقات الدولية في المنظمة العالمية للمغتربين العرب، السياسي السوري محمد ضرار جمو في منزله في الصرفند في لبنان، اعتقلت أمس زوجة جمّو (اللبنانية سهام يونس.) التي قبض عليها الأمن السوري، بناءً على معلومات استخبارات الجيش، بعدما دخلت الأراضي السورية أمس للمشاركة في تشييع زوجها، وأربعة من أقاربها أوقفتهم استخبارات الجيش، بينهم شقيقها بديع ي. وابن شقيقتها ويدعى علي ي، اللذان اعترفا بأنهما نفذا الجريمة. أما الدوافع، فشخصية وعائلية، بحسب ما ورد في التحقيقات، وفقا لما نقلته صحيفة الأخبار اللبنانية.

وأظهرت تحقيقات الأجهزة الأمنية اللبنانية أنه قُتِل برشاشه الخاص، وأن المشتبه في ارتكابهم الجريمة ليسوا سوى شقيق زوجته وابن شقيقتها. وسبق أن أعلنت قيادة الجيش اللبناني - مديرية التوجيه في بيان البيان أنه "على إثر حصول جريمة مقتل الناشط السوري محمد ضرار جمو في محلة الصرفند بتاريخ 17/7/2013، باشرت مديرية المخابرات تحرياتها، وتوصلت الى تحديد هوية الفاعلين وتوقيفهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وقد تبين من التحقيق الأولي أن لا دوافع سياسية وراء الحادث. وتستمر المديرية في تحرياتها لكشف كافة الملابسات المتعلقة بالموضوع".