لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 5 Jan 2013 08:18 AM

حجم الخط

- Aa +

بعد حادثة "الظفيري".. الرياض تحذر لاعبيها من ارتداء ثياب عليها شعارات

تخشى الرياض أن تُستغل هذه الطريقة فيما بعد لطرح مطالب خدمية أخرى أو حتى سياسية في السعودية التي تحظر جميع أنواع الاحتجاجات.  

بعد حادثة "الظفيري".. الرياض تحذر لاعبيها من ارتداء ثياب عليها شعارات

أكدت مصادر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيقوم بإرسال تعميم لكافة الأندية بجميع مستوياتها يخطره فيه بمنع لاعبيها من ارتداء فانيلات داخلية أو خارجية عليها شعارات أو كتابات أثناء التدريبات أو المباريات.

 

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية اليوم السبت عن "المصدر" -دون أن تذكره- إن التعميم سيصدر اليوم السبت وسيوزع لكافة الأندية دون استثناء، وستكون هناك عقوبات شديدة لأي ناد يخالف هذا التعميم.

 

وجاء ذلك إثر استغلال اللاعب السعودي فيصل الظفيري النقل التليفزيوني للقاء فريقه "الباطن" مع "الجيل" بمباريات "دوري ركاء" يوم الخميس الماضي بعد إحرازه هدفاً وكشفه عن قميصه الداخلي الذي كتب عليه "يا ملكنا عبدالله مالنا غيرك بعد الله... الجامعة مطلبنا هل يتحقق الحلم"، وذلك في مناشدة للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإحداث جامعة في محافظة حفر الباطن النائية.

 

وتعد هذه الحادثة فريدة من نوعها على مستوى السعودية، حيث تخشى الرياض أن تُستغل هذه الطريقة فيما بعد لطرح مطالب خدمية أخرى أو حتى سياسية في المملكة التي تحظر جميع أنواع الاحتجاجات.