لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 3 Jan 2013 04:14 AM

حجم الخط

- Aa +

هيلاري كلينتون غادرت المستشفى بعد انتهاء علاجها

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الامريكية إن وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون غادرت مستشفى في نيويورك اليوم الاربعاء بعد علاجها من تجمع دموي في وريد خلف أذنها اليمنى وأن اطباءها يتوقعون لها شفاء كاملا.

هيلاري كلينتون غادرت المستشفى بعد انتهاء علاجها

رويترز_ قال متحدث باسم وزارة الخارجية الامريكية إن وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون غادرت مستشفى في نيويورك أمس الأربعاء بعد علاجها من تجمع دموي في وريد خلف أذنها اليمنى وأن اطباءها يتوقعون لها شفاء كاملا.

وقال المتحدث فيليب رينز في بيان للصحفيين "أبلغها فريقها الطبي أنها تحقق تقدما جيدا على جميع الاصعدة وانهم واثقون أنها ستتعافى بشكل كامل."

وأضاف قائلا "هي حريصة على العودة الي العمل وسنبقيكم على علم بجدول عملها عندما يصبح أكثر وضوحا في الايام المقبلة."

وفي وقت سابق شاهد مراسلون كلينتون وهي تغادر المستشفى برفقة زوجها بيل وابنتها تشيلسي ومساعدة لها. وركب الاربعة سيارة انطلقت بهم بعد لأن انضم اليهم حارس ورجل يرتدي معطفا ابيض ومعه سماعة طبية.

وقالت ديلي نيوز أن كلينتون عادت الي المستشفى بعد حوالي 15 دقيقة.

وكانت وزارة الخارجية قد كشفت يوم الأحد عن أن كلينتون موجودة في مستشفى في نيويورك للعلاج من تجمع دموي نتج عن ارتجاج في الدماغ أصيبت به في منتصف ديسمبر.

والارتجاج نفسه كان نتيجة لمرض ألم بها في وقت سابق وصفته وزارة الخارجية بانه فيروس في المعدة أصيبت به اثناء رحلة الي اوروبا وأدى الي جفاف ونوبة اغماء بعد أن عادت الي الولايات المتحدة.

وفي بيان اصدرته وزارة الخارجية يوم الاثنين قال أطباء كلينتون أنهم واثقون من أنها ستتعافى بشكل كامل وأنها ستغادر المستشفى حال التأكد من حصولها على الجرعات المناسبة من أدوية لتخفيف كثافة الدم