لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 26 Jan 2013 08:08 AM

حجم الخط

- Aa +

ارتفاع حصيلة اشتباكات ذكرى الثورة إلى 10 قتلى و500 مصاب

ارتفعت أعداد القتلى جراء أحداث العنف التي شهدتها عدة محافظات مصرية في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير 2011، أمس الجمعة، إلى 10 قتلى، إضافة إلى ما يقرب من 500 مصاب، بحسب مصادر طبية وبيان لوزارة الصحة.

ارتفاع حصيلة اشتباكات ذكرى الثورة إلى 10 قتلى و500 مصاب

ارتفعت أعداد القتلى جراء أحداث العنف التي شهدتها عدة محافظات في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير 2011، أمس الجمعة، إلى 10 قتلى، إضافة إلى ما يقرب من 500 مصاب، بحسب مصادر طبية وبيان لوزارة الصحة، وفقاً لـ"بوابة الشروق".


 

ونقلت مصادر طبية، في مستشفى السويس العام، أن حصيلة الاشتباكات التي جرت في محيط ديوان عام محافظة السويس حتى مساء أمس، ارتفعت إلى 9 قتلى، عقب وفاة حالتين داخل غرف العمليات، موضحة أن الحالات التسع أصيبت بطلقات نارية حية.

 

وأضافت المصادر، أن 118 آخرين، أصيبوا جراء الاشتباكات تم توزيعهم على مستشفيات السويس منها: المستشفى العام ومستشفى التأمين الصحي، ولفتت إلى أنه من بين المصابين 33 في "حالة خطرة"، ويتم إجراء عمليات جراحية لهم في محاولة لإنقاذهم.

 

وفي وقت سابق، تحدثت وزارة الصحة، في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية، عن حالة قتل أخرى شهدتها مدينة الإسماعيلية، خلال الاشتباكات التي وقعت في المحافظة، ولفتت إلى سقوط أكثر من 456 حالة إصابة في أحداث العنف التي شهدتها 12 محافظة.