لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 24 Jan 2013 11:24 AM

حجم الخط

- Aa +

قنديل يبحث تأمين ذكرى يناير قبيل مشاركته بـ"دافوس"

قال مصدر مقرب من رئيس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، إنه أجرى اتصالات مع كافة الأجهزة الأمنية لبحث ترتيتبات تأمين المظاهرات والمنشئات العامة خلال ذكرى ثورة يناير، مؤكداً أنه سيكون على اتصال يومي خلال تواجده في سويسرا لمتابعة ما يجري في مصر.

قنديل يبحث تأمين ذكرى يناير قبيل مشاركته بـ"دافوس"

قال مصدر مقرب من رئيس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، إنه أجرى اتصالات مع كافة الأجهزة الأمنية لبحث ترتيتبات تأمين المظاهرات والمنشئات العامة خلال ذكرى ثورة يناير، مؤكداً أنه سيكون على اتصال يومي خلال تواجده في سويسرا لمتابعة ما يجري في مصر، وفقاً لصحيفة "الشروق".

 

 

وأضاف المصدر أن رئيس الوزراء أصر على مشاركته بشكل شخصي في هذا المنتدى الاقتصادي العالمي؛ لتوصيل رسالة بقدرة الاقتصاد المصري على التعافي وشرح الظروف الاستثمارية في مصر ولقاء رؤساء مجالس ادارات الشركات العالمية، فضلاً عن الترتيب للقاء رئيس صندوق النقد الدولي، كريستين لاجارد المشاركة بالمنتدى .

  

وقبيل سفره، أصدر قنديل بيان خاطب فيه المصريين قائلاً « مصر الآن باتت دولة ديمقراطية حقيقية تحترم كافة الأراء ويعطفى فيها الجميع فرصة للتعبير عن آرائهم بكافة الوسائل، ومصر دولة تحترم الانسان وتعلي من قيمة الحرية».

 

وأضاف «مصر أصبحت دولة علم وايمان ستبنى حضارة جديدة واقتصاد قوي، مصر تستعيد الآن دورها ومكانتها الاقليمية والدولية»، متعهداً بالمضي في تحقيق آماله وطموحاته في الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

 

ويشارك في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي 50 رئيس دولة وحكومة، وما يقرب من 2500 شخص من الاقتصاديين والسياسيين والأكاديميين، وممثلي منظمات المجتمع المدني، والذي سيعقد تحت عنوان الديناميكية المرنة، وإنعاش الاقتصاد العالمي إلى جانب أزمتي سوريا ومالي.