لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 13 Jan 2013 08:10 PM

حجم الخط

- Aa +

مصير الشاعر القطري ابن الذيب يثير قلق الأمم المتحدة، والجزيرة الإنكليزية تنشر عنه

أشارت مفوضية حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، في بيان لها عن قلقها حول مصير الشاعر القطري محمد العجمي، "ابن الذيب" الذي حكمت عليه السلطات بالسجن مدى الحياة في محاكمة شكك محاميه بسلامة مجرياتها بحسب موقع الجزيرة الإنكليزية التي استجابت للانتقادات التي وجهت لها بتجاهليها ذكر نبأ اعتقال الشاعر ومحاكمته، فيما لم يصدر أي ذكر عن قضية الشاعر القطري من القناة العربية ولا من موقعها على الإنترنت.

مصير الشاعر القطري ابن الذيب يثير قلق الأمم المتحدة، والجزيرة الإنكليزية تنشر عنه

أشارت مفوضية حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، في بيان لها عن قلقها حول مصير الشاعر القطري محمد العجمي، "ابن الذيب" الذي حكمت عليه السلطات بالسجن مدى الحياة في محاكمة شكك محاميه بسلامة مجرياتها بحسب موقع الجزيرة الإنكليزية التي استجابت للانتقادات التي وجهت لها بتجاهلها ذكر نبأ اعتقال الشاعر ومحاكمته، فيما لم يصدر أي ذكر عن قضية الشاعر القطري من قناة الجزيرة العربية ولا من موقعها على الإنترنت.

 


وعبرت المفوضية عن شكوكها بسلامة مجريات محاكمته وحرمانه من محاكمة عادلة وفقا لسيسيل بويلي المتحدث باسم المفوضية الذي شكك بسلامة مجريات المحاكمة واتهم الادعاء بتعديل إفادة المتهم لإدانته.

 

 

وعبرت المفوضية عن قلقها عن أنباء تفيد بحجز الشاعر في سجن انفرادي بالرغم من صدور أمر قضائية بسجنه في ظروف اعتيادية مشيرة إلى أن استنئناف الحكم المقرر في 27 يناير الجاري يستدعي مراقبة مجريات المحكمة عن كثب.