لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 12 Jan 2013 07:09 PM

حجم الخط

- Aa +

اتهام مجموعة إرهابية باغتيال العداء السوري هشام الرقشة

أعلنت وكالة الأنباء السورية (سانا) السبت مقتل العداء السوري ومدرب المنتخب الوطني للمشي هشام الرقشة، متهمة "مجموعة إرهابية" باغتياله في دمشق. 

اتهام مجموعة إرهابية باغتيال العداء السوري هشام الرقشة
العداء هشام الرقشة ...يمين الصورة

اتهمت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) اليوم السبت "مجموعة ارهابية باغتيال العداء السوري ومدرب المنتخب الوطني للمشي هشام الرقشة في دمشق.

وقالت سانا "في إطار استهدافها للكفاءات والكوادر الوطنية، اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم البطل الرياضي هشام الرقشة فى منطقة حوش بلاس بدمشق أثناء عودته الى منزله".

ووفقا لفرانس 24، نقلت سانا عن مصدر مسؤول إن "المجموعة الارهابية أطلقت النار على البطل الرقشة وهو في السيارة ما أدى الى اصابته برصاصة في الرأس واستشهاده على الفور وإصابة اثنين من اصدقائه كانا برفقته بجروح".

واعتبر وليد الرقشة شقيق هشام في تصريح لسانا "إن الارهابيين يستهدفون الكفاءات والكوادر الوطنية وكل الشرفاء المخلصين والمحبين لوطنهم سورية، وهشام كان مخلصا وكان حبه لوطنه وحماسته الشديدة لرفع اسم سورية عاليا الدافع الاول في كل ما حققه من بطولات وانجازات في ميادين الرياضة العربية والاقليمية والدولية".

ويعمل هشام الرقشة مدربا لمنتخب سوريا للمشي، وقد احرز المركز الثاني فى بطولة غرب اسيا عام 2010 ومثل سوريا في العديد من المناسبات الرياضية وسباقات الماراتون الدولية كان اخرها في ماراتون بيروت الدولي الاخير في نوفمبر الماضي.

وهشام الرقشة من مواليد الديماس في ريف دمشق الغربي عام 1965 وهو متزوج وله أربعة أولاد: بنتان وصبيان.