فضيحة إيحاءات جنسية تلاحق برلسكوني

يحاكم رئيس الوزراء الايطالي السابق برلسكوني بتهمة إقامة علاقة جنسية مع فتاة قاصر.
فضيحة إيحاءات جنسية تلاحق برلسكوني
سيلفيو برلسكوني وأنجيلا برونو.
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 20 فبراير , 2013

طلبت مواطنة ايطالية اعتذاراً من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني بعدما مازحها في احتفالية بطريقة فجة بها إيحاءات جنسية وذلك قبل أيام من الانتخابات البرلمانية.

 

وقالت أنجيلا برونو (30 عاماً) الموظفة في شركة جروبو جرين باور للطاقة المتجددة في مقابلة مع قناة (لا 7) التلفزيونية إن ابنتها البالغة من العمر 13 عاماً ظلت تبكي لأيام بعدما شاهدت تسجيلاً مصوراً للموقف الذي وقع في مناسبة عمل ورد الفعل الذي نتج عنه.

 

وقالت برونو في المقابلة "أريد اعتذاراً لكل النساء الايطاليات لأنه ما كان ينبغي أن يتحملن إهانات مثل هذه سواء في العمل أو خارجه".

 

ويحاكم رئيس الوزراء الايطالي السابق وقطب الإعلام (76 عاماً) بتهمة إقامة علاقة جنسية مع فتاة قاصر واستقال من منصبه في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2011 في ذروة أزمة اليورو ويسعى مجدداً الآن للعودة إلى المنصب ويخوض الانتخابات البرلمانية التي تجري في 24 و25 فبراير/شباط.

 

وكانت برونو تقدم لبرلسكوني عقداً في احتفالية عندما وجه لها أسئلة انطوت على إيحاءات جنسية أمام رؤسائها وزملائها وأشخاص آخرين وضج الحضور بالضحك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة