لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 9 Aug 2013 01:44 PM

حجم الخط

- Aa +

الخارجية التركية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان بعد خطف اثنين

أعلنت مجموعة تطلق على نفسها اسم مجموعة "زوار الامام الرضا" تبنيها عملية خطف الطيار التركي ومساعده عند جسر الكوكودي على طريق المطار فجر اليوم. وقالت المجموعة في رسالة الى الاتراك: "أمان ربي امان.. بيرجع زوار بيطلع قبطان". وبحسب الرسالة فإن عملية الخطف الطيّار التركي ومساعده التي نفذها مسلحون فجر اليوم مرتبطة بقضية المخطوفين اللبنانيين في أعزاز. وفور اعلان المجموعة تبنيها العملية، قال المتحدث باسم اهالي مخطوفي أعزاز أن هذا "النبأ هو بمثابة مفاجأة كبي

الخارجية التركية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان بعد خطف اثنين
أرشيف- مخطوفين ايرانيين في سوريا

أعلنت مجموعة تطلق على نفسها اسم مجموعة "زوار الامام الرضا" تبنيها عملية خطف الطيار التركي ومساعده عند جسر الكوكودي على طريق المطار فجر اليوم. وقالت المجموعة في رسالة الى الاتراك: "أمان ربي امان.. بيرجع زوار بيطلع قبطان". وبحسب الرسالة فإن عملية الخطف الطيّار التركي ومساعده التي نفذها مسلحون فجر اليوم مرتبطة بقضية المخطوفين اللبنانيين في أعزاز.

 

وفور اعلان المجموعة تبنيها العملية، قال المتحدث باسم اهالي مخطوفي أعزاز أن هذا "النبأ هو بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا، لكنها مفاجأة حلوة ونعتبرها عيدية العيد".  ونفى شعيب فيديو ان يكون لديه اي علم حول من يقف وراء هذه المجموعة، مقدما الشكر لهم لقيامهم بهذا العمل.  وكان أهالي المخطوفين اللبنانيين نفوا صباح اليوم فور شيوع نبأ الخطف اي علاقة لهم بالعملية، مشيرين الى انهم علموا بالأمر من خلال وسائل الاعلام. وطالب اهالي المخطوفين في السابق عدة مرات السطات التركية باستخدام نفوذها لدى المعارضين السوريين لتأمين الافراج عن المخطوفين اللبنانيين التسعة.