لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 29 Aug 2013 01:25 AM

حجم الخط

- Aa +

الحص: الجامعة العربية تجاري المعتدين في عدوانهم

 اعتبر الرئيس سليم الحص أنّ الضربة التي تهدّد أميركا سوريا بها هي فضيحة دولية بامتياز. "أسوأ ما في الأمر أنّ جامعة الدول العربية تجاري المعتدين في عدوانهم، والمعلوم أنّ أيّ استخدام للقوة في هذا السبيل لن يكون من شأنه سوى زعزعة الاستقرار في المنطقة جمعاء وهذا لا يصبّ إلا في خدمة إسرائيل لا سيّما أنّ غزو العراق واحتلاله المستند إلى تبريرات كاذبة حول أسلحة الدمار الشامل ما تزال حاضرة في الوجدان العربي، وتتساءل الولايات المتحدة الأميركية لماذا يكرهوننا".

الحص: الجامعة العربية تجاري المعتدين في عدوانهم
سليم الحص

اعتبر الرئيس سليم الحص أنّ الضربة التي تهدّد أميركا سوريا بها هي فضيحة دولية بامتياز بحسب تلفزيون الجديد. وقال: "لو كانت سوريا بقوة أميركا لما تجرّأت أميركا على مثل هذا العمل المجرم، إلا أنّ منطق القوة في العصر الحديث لا يقاوم".

 

ورأى الحص في تصريح له أنّ "أسوأ ما في الأمر أنّ جامعة الدول العربية تجاري المعتدين في عدوانهم، والمعلوم أنّ أيّ استخدام للقوة في هذا السبيل لن يكون من شأنه سوى زعزعة الاستقرار في المنطقة جمعاء وهذا لا يصبّ إلا في خدمة إسرائيل لا سيّما أنّ غزو العراق واحتلاله المستند إلى تبريرات كاذبة حول أسلحة الدمار الشامل ما تزال حاضرة في الوجدان العربي، وتتساءل الولايات المتحدة الأميركية لماذا يكرهوننا".