لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 15 Aug 2013 07:18 PM

حجم الخط

- Aa +

الإخوان يقطعون الطرق ويصيبون القاهرة الكبرى بالشلل..

لجأ أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، إلى قطع الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة ومختلف محافظات الجمهورية، 

الإخوان يقطعون الطرق ويصيبون القاهرة الكبرى بالشلل..

لجأ أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، إلى قطع الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة ومختلف محافظات الجمهورية، ففى القاهرة قام أنصار الإخوان بقطع كوبرى المعادى وغلقه تماماً وتوجه عدد منهم إلى طريق الكورنيش وأشعلوا إطارات السيارات فى الطريق لمنع مرور السيارات.

ووفق ما أورده موقع جريدة اليوم السابع المصرية فقد قطع الإخوان كل الطرق المؤدية إلى ميدان الألف مسكن تماماً، حيث اعتصم عدد كبير من أنصارهم داخل الميدان، كبديل لميدان رابعة العدوية، ومازال أهالى المنطقة يعانون حتى الآن من صعوبة الوصول إلى منازلهم المتواجدة فى محيط الاعتصام.

وأغلق طريق الأوتوستراد من كوبرى أكتوبر إلى المطار من قبل قوات الأمن لمنع وصول أى من المسيرات إلى ميدان رابعة العدوية مجدداً عقب فضة تماماً أمس الأربعاء، فيما توجد مناوشات بين الأمن وعدد من أنصار الإخوان المسلمين بكورنيش النيل بالقرب من محطة بنزين التعاون بوسط البلد، ويحاول رجال الأمن المركزى تفريقهم من المنطقة.

وفى الجيزة قطع أنصار جماعة الإخوان المسلمين المحور من المنيب إلى الشيخ زايد ويقوم المتواجدين أعلى الطريق بإشعال النيران فى إطارات السيارات ويلقون الحجارة على السيارات التى تحاول المرور من الطريق لإعادتها مرة أخرى، وقام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بقطع الطريق عن سلم ناهيا أعلى المحور وأوقفوا عملية المرور تماماً بالمنزل، ومنعوا السيارات من الوصول إلى منازلها.