لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 14 Aug 2013 09:09 AM

حجم الخط

- Aa +

الشرطة الأمريكية تقتل شاب يمني احتجز رهائن في في ولاية لويزيانا

قتلت الشرطة الأمريكية شابا يمنيا احتجز رهائن في في ولاية لويزيانا وداهمت قوات الشرطة البنك  في بلدة صغيرة بعدما بدأ الشاب فؤاد عبدو أحمد بإطلاق النار على الرهينتين فأصابهما بجراح بليغة  

الشرطة الأمريكية تقتل شاب يمني احتجز رهائن في في ولاية لويزيانا
مشهد من خارج البنك- AP photo

قتلت الشرطة الأمريكية شابا يمنيا احتجز رهائن في في ولاية لويزيانا وداهمت قوات الشرطة البنك في بلدة صغيرة بعد بدأ الشاب فؤاد عبدو أحمد بإطلاق النار على الرهينتين فأصابهما بجراح بليغة بحسب صحيفة حريات التركية.

 

 

 

وقبل مداهمة الشرطة وقتل الشاب، اشارت رويترز إن الرجل المسلح الذي إحتجز امرأتين ورجلا رهائن ببنك يعملون به في بلدة صغيرة بولاية لويزيانا الامريكية يوم الثلاثاء . واطلق سراح احدى المرأتين دون ان تصاب بأذى بعد مفاوضات استمرت ساعات مع الشرطة.

وتفاوضت الشرطة مع المسلح المولود في كاليفورنيا لوالدين من اليمن، والذي احتجز الرهائن في بنك تينساس ستيت ببلدة سانت جوزيف في شمال لويزيانا على أمل اطلاق سراح الرهينتين الباقيين.

 

وقالت جان نيترفيل المتحدثة باسم مكتب الامن الداخلي في ابرشية تينساس ان من المعتقد ان المسلح يعمل بمتجر في البلدة لكنها لن تذكر اسمه.

وأعلن مايك ادمونسون رئيس الشرطة في ولاية نبأ اطلاق سراح المرأة خلال افادة للصحفيين في وقت متأخر يوم الثلاثاء. ونشر تسجيل مصور للافادة الصحفية في الموقع الالكتروني لصحيفة نيوز ستار.

وقال ادمونسون إن مفاوضا من الشرطة استطاع تهدئة المسلح وان الرهائن لم يصابوا باذى.

 

 

وقال "ليس لدى اي فكرة عن الدافع وراء الحادث". واضاف إن المسلح احتجز الرهائن عند الظهر تقريبا.

وقال البرت باكستون المتحدث باسم شرطة الولاية إن افرادا من اسرة المسلح موجودون بالموقع لمساعدة السلطات التي تحاول انهاء الازمة.