لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Sep 2012 12:26 AM

حجم الخط

- Aa +

المراعي السعودية تعتزم استثمار 15 مليار ريال لمواجهة تحديات سوق الغذاء

أعلنت شركة "المراعي" السعودية إنها تعتزم استثمار 15 مليار ريال لمواجة تحديات سوق الغذاء. كما أعلنت عن عزمها توظيف 12 ألف مواطن سعودي.  

المراعي السعودية تعتزم استثمار 15 مليار ريال لمواجهة تحديات سوق الغذاء

أعلنت شركة "المراعي" السعودية، أكبر شركة لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، يوم الإثنين الماضي إنها تعتزم استثمار 15 مليار ريال لمواجة تحديات سوق الغذاء.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، عرضت شركة "المراعي" على ممثلي الصحافة والإعلام خلال مؤتمر صحفي التغيرات الأخيرة في سوق الغذاء وعملية العرض والطلب في أسواق المنطقة، كذلك آخر التطورات في أعمال الشركة واستثماراتها وخططها المستقبلية لتوفير المنتجات للسوق المحلية، وذلك من خلال عرض توضيحي شامل قام بتقديمه الرئيس التنفيذي لشركة المراعي المهندس عبد الرحمن الفضلي الذي أوضح للحضور بأن التحديات متزايدة في سوق الغذاء منها ارتفاع تكاليف مدخلات الإنتاج و القوى البشرية. 

 

كما أوضح أن دول مجلس التعاون تعتمد على استيراد أغلب احتياجاتها الغذائية.

 

وقال "الفضلي" إن لدى المراعي أكثر من خمسة آلاف موظف سعودي وسوف يصل هذا الرقم إلى أكثر من عشرة آلاف موظف سعودي  بحلول العام 2017.

 

ويأتي عقد هذا اللقاء الصحفي المفتوح تماشياً مع إستراتيجية شركة المراعي بالمحافظة على شفافيتها وحرصها على التواصل الدائم مع ممثلي الصحافة والإعلام والمجتمع ككل، وتزويدهم باستمرار بالمعلومات الصحيحة والسليمة عن آخر المستجدات في الشركة وعن خططها وأعمالها حيث تعزم الشركة على عقد مثل هذا اللقاء بشكل دوري.