لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Sep 2012 10:07 AM

حجم الخط

- Aa +

"سعودي أوجيه" تنفي وقوعها في أزمة مالية

اعترف مسؤول في سعودي أوجيه قبل يومين بالاستغناء عن موظفين سعوديين وقال إن للشركة توجه لتقليص عدد الموظفين بنسبة 30% سواء بسبب الأزمة المالية التي تمر بها.

"سعودي أوجيه" تنفي وقوعها في أزمة مالية

نفت شركة "سعودي أوجيه"، المملوكة لورثة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، وقوعها في أزمة مالية وقالت إنها تتمتع بمركز مالي قوي وإن العمل في مشاريعها بالسعودية يستمر بشكل طبيعي.

 

ونقلت وكالة يونايتد برس إنترناشونال (يو بي أي) عن الشركة نفيها في بيان -نشرته اليوم الخميس صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية- تخفيض عدد موظفيها بنسبة 30 بالمئة، وذكرت إنها تعمل على توطين وظائفها وسعودتها وأن التوظيف مستمر للفترة الحالية والمستقبلية.

 

وقالت الشركة إن "ما نشر في بعض وسائل الإعلام من أن الشركة تمر بأزمة مالية وخفضت عدد موظفيها بنسبة 30 بالمئة، أنباء تفتقد الصحة جملة وتفصيلاً، وأن فصل أي موظف من العمل يتم عبر آلية تقييم دقيقة لأداء الموظف لعمله".

 

وبحسب "يو بي أي"، فإن شركة سعودي أوجيه إحدى أكبر شركات المقاولات في الشرق الأوسط وتعمل في هندسة وبناء المشاريع الضخمة مثل مشاريع البنية التحتية للمدن ومشاريع شبكات الطرق وغير ذلك.

 

وكانت صحيفة "الجزيرة" السعودية نقلت أمس الأربعاء عن مسؤول بشركة "سعودي أوجيه" تأكيده بأن الشركة أنهت بالفعل خدمات بعض الموظفين السعوديين لديها، وذلك سعياً منها لتقليص عدد الموظفين بنسبة 30 بالمئة سواءً سعوديين أو أجانب.