لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 21 Sep 2012 12:56 PM

حجم الخط

- Aa +

مقتل 4 من بينهم إسرائيلي في اشتباكات على الحدود المصرية

قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن جماعة مسلحة يرجح أن تكون جماعة أنصار الجهاد "شورى المجاهدين أو أنصار بيت المقدس الفلسطينية"، هاجمت معبر كرم أبو سالم الإسرائيلى بعد صلاة الجمعة اليوم

مقتل 4 من بينهم إسرائيلي في اشتباكات على الحدود المصرية

رويترز- قال تلفزيون الجزيرة ان جندياً اسرائيلياً وثلاثة مسلحين قتلوا في اشتباكات على الحدود المصرية الاسرائيلية يوم الجمعة.

 


وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن جماعة مسلحة يرجح أن تكون جماعة أنصار الجهاد "شورى المجاهدين أو أنصار بيت المقدس الفلسطينية"، هاجمت معبر كرم أبو سالم الإسرائيلى بعد صلاة الجمعة اليوم، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع".

 

وأضاف المصدر أن الحصيلة المبدئية للاشتباكات مقتل 3 من المسلحين وإصابة 3 آخرين على الأقل، بالإضافة إلى مقتل جندى إسرائيلى، وإصابة اثنين آخرين جنوب معبر كرم أبو سالم.

 

وذكرت مصادر مطلعة أن المجموعة تسللت من الجانب المصرى، وفجرت عبوة ناسفة بالقرب من دورية إسرائيلية على الحدود، واشتبكت معها، وتبادلت إطلاق النار، ثم انتشرت فى مناطق متفرقة بسيناء، فى الوقت الذى كثف الجيش الإسرائيلى من تواجده فى المنطقة، ويمشط المنطقة خوفاً من تسلل عناصر من المجموعة إلى العمق الإسرائيلى.

 

وقال المصدر "يتم تمشيط المنطقة حالياً بحثاً عن الجثث والمصابين فى الجانب المصرى، وبحثاً عن أى عناصر متورطة فى الهجوم".

 

ويذكر أن معلومات استخباراتية أمس الخميس، أفادت أن جماعات مسلحة تستعد لتنفيذ عملية على الحدود خلال 48 ساعة.

 

وكانت وسائل اعلام اسرائيلية قد ذكرت في وقت سابق ان القوات الاسرائيلية قتلت اثنين من المسلحين على الاقل على الحدود يوم الجمعة حين تعرضت دورية اسرائيلية لهجوم.