لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Sep 2012 03:20 PM

حجم الخط

- Aa +

البرلمان الأردني يهدد بطرح الثقة بحكومة الطراونة على خلفية قرار رفع أسعار المشتقات النفطية

هدد أعضاء النواب الأردني بطرح الثقة بحكومة فايز الطراونة على خلفية قرارها برفع أسعار المشتقات النفطية ، وهددوا بمقاطعة الجلسات ما لم تتراحع الحكومة عن قرارها .

البرلمان الأردني يهدد بطرح الثقة بحكومة الطراونة على خلفية قرار رفع أسعار المشتقات النفطية

انسحب أعضاء مجلس النواب الأردني اليوم الأحد من جلسة عقدها المجلس احتجاجا على قرار حكومة فايز الطراونة رفع أسعار المشتقات النفطية .

 

وقال النائب محمد الحجوج في تصريح أن " أعضاء مجلس النواب إنسحبوا من الجلسة احتجاجا على قرار الحكومة برفع أسعار المشتقات النفطية ، وهددوا بطرح الثقة فيها ، وعدم حضور الجلسات لحين تجميد الحكومة قرارها " .

 

وأضاف الحجوج الذي يمثل المخيمات الفلسطينية في البرلمان أن " النواب هددوا بمقاطعة جلسات البرلمان إلى حين تجميد قرار رفع أسعار المشتقات النفطية وإدراج بند على الدورة الإستثنائية بطرح الثقة في الحكومة " .

 

وأشار إلى أن " 90 نائبا وقعوا على مذكرة لطرح الثقة بالحكومة الأردنية ".

 

وكانت الحكومة الأردنية أعلنت السبت الماضي رفع أسعار المشتقات النفطية بنسبة 10 % هو الثاني منذ أن تشكلت حكومة فايز الطراونة في نيسان / إبريل الماضي .

 

وشهدت العاصمة الأردنية عمان وباقي المحافظات أمس السبت احتجاجات كبيرة جراء رفع أسعار المشتقات النفطية وهتافات تناي بإقالة الحكومة الأردنية ومست بشكل كبير رئيسها فايز الطراونة .