لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Sep 2012 11:09 AM

حجم الخط

- Aa +

مكتب الإنتربول في الأردن يعلن اعتقال 145 مطلوباً دولياً خلال أقل من عامين

كشف المكتب المركزي الوطني للإنتربول في العاصمة الأردنية عمان عن ملاحقة 4785 مطلوبا دوليا وضبط 145 منهم خلال أقل من عامين .

 مكتب الإنتربول في الأردن يعلن اعتقال 145 مطلوباً دولياً خلال أقل من عامين

كشف المكتب المركزي الوطني للإنتربول في العاصمة الأردنية عمان عن ضبط 145 مطلوبا دوليا خلال العام الماضي والأشهر الـ 9 الأولى من العام الحالي وإحالتهم إلى القضاء.

 

ونقلت وكالة يونايتد برس إنترناشونال الأميركية عن مدير إدارة الشرطة العربية والدولية التابعة لمديرية الأمن العام في الأردن الجنرال إبراهيم أبو سويمة خلال كلمة ألقاها على هامش اجتماعات مؤتمر الإنتربول الآسيوي الـ21 التي بدأ أعماله اليوم في العاصمة الأردنية عمّان، قوله إن "المكتب المركزي للإنتربول في عمان تمكن خلال العام الماضي والشهور الـ 9 الأولى من العام الحالي من ملاحقة 4785 مطلوبا دوليا ووقف ملاحقة 1198 مطلوبا، فيما ألقي القبض على 145 مطلوبا دوليا وإحالتهم إلى القضاء" .

 

ولم يحدد أبو سويمة طبيعة الجرائم التي إرتكبها هؤلاء المطلوبين أو جنسياتهم.

 

وكانت اجتماعات مؤتمر الإنتربول الآسيوي الـ21 بدأت اليوم في العاصمة الأردنية عمّان، حيث تم استعراض التهديدات الناشئة مثل الجريمة السيبرية، وأعمال القرصنة، والسطو المسلح على السفن، والإتجار بالسلع غير المشروعة، والإرهاب والجريمة البيئية والإتجار بالبشر وتهريب المهاجرين، وجريمة تقليد المنتجات الصيدلانية والتدريب الشرطي.