اعتراف السنوسي يقود للكشف عن جثة المعارض الليبي منصور الكيخيا

ذكرت مصادر بمكتب النائب العام الليبي بطرابلس مساء الإثنين بأن عبدالله السنوسي آخر رئيس للمخابرات الليبية فى عهد القذافي قد اعترف بقتل منصور رشيد الكيخيا المعارض الليبي السابق.
اعتراف السنوسي يقود للكشف عن جثة المعارض الليبي منصور الكيخيا
السنوسي أحد أبرز أركان حكم القذافي ورئيس استخبارته
بواسطة Arabian Business
الثلاثاء, 11 سبتمبر , 2012

نقلت صحيفة دنيا الوطن عن مصادر بمكتب النائب العام الليبي لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بطرابلس مساء الإثنين بأن عبدالله السنوسي قد اعترف بقتل منصور رشيد الكيخيا المعارض الليبي السابق - الذى لجأ إلى مصر فى تسعينيات القرن الماضي، وتم اختطافه من قبل الأجهزة الأمنية للقذافي من مصر إلى ليبيا - موضحا أنه تم قتله ودفنه بحديقه بإحدى الفيلات بالعاصمة الليبية طرابلس.

وأضافت المصادر بأنه تم الاتصال بأقرباء منصور الكيخيا بمدينة بنغازي لأخذ عينه من الحمض النووي "الدي إن أيه " للتأكد من رواية عبدالله السنوسي خلال التحقيقات التي تتم معه حاليا من قبل السلطات الليبية المختصة.

جدير بالذكر أن عبدالله السنوسي وهو آخر رئيس للمخابرات الليبية في عهد القذافي، ويعتبر الصندوق الأسود لأسراره، حيث من المنتظر أن تكشف الأيام القادمة عن مزيد من التفاصيل حول عهد القذافي والجرائم التى ارتكبها بحق الشعب الليبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة