لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 10 Sep 2012 12:21 PM

حجم الخط

- Aa +

ضاحي خلفان يكشف عن وجود خلايا إيرانية في الخليج ويتهم مؤسسات المجتمع المدني بالتحريض

 القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان يكشف عن وجود خلايا إيرانية في الخليج،

ضاحي خلفان يكشف عن وجود خلايا إيرانية في الخليج ويتهم مؤسسات المجتمع المدني بالتحريض

كشف القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان في حديث لقناة “العربية أمس عن وجود خلايا إيرانية في الخليج، موضحًا أن الخليج لن يقف صامتا أمام تهديدات إيران.

 

وأشار خلفان، خلال حديثه، أنه في حال أرادت إيران استغلال الخلايا النائمة في الخليج للتأثير على الأمن، سنعمل لها خلايا في إيران، لأننا لن نسمح لأحد أن يمد يديه علينا، ونقف مكتوفي الأيادي. وخص القائد العام من ينشرون تغريدات على تويتر حول منطقة الخليج، ويقول:" هناك تهديد مما يتعرض له قادة الخليج من تشويه لمنجزاتهم من قبل بعض الجماعات التي ترى أنه لم يكن هناك أي إنجازات خلال الأربعين سنة الماضية وأنه يبغي أن تستبدل هذه القيادات، يشير ذلك إلى وجود من يريد إحداث بلبلة في المنطقة".

 

ويتابع قائلا "إنه يبغي على شباب الخليج أن يكونوا يقظين لمن يريد جرجرة المنطقة إلى أزمات داخلية، وعلى المغردين على تويتر الالتفاف حول قياداتهم لأنه في النهاية فإن أمن الخليج هو خط أحمر، وسنجد تلاحم خليجي لمناصرة الدول الخليجية في أي تهديد".

وأكد القائد العام لشرطة دبي أنه هناك أدلة ملموس وواضحة لتورط مؤؤسات المجتمع المدني الخارجية على تحريض الشباب الخليجية على التمرد.

واعتبرت بعض الصحف الإسرائيلية أن هذه التصريحات تمثل ذروة التصعيد في تاريخ العلاقات بين إيران والإمارات العربية المتحدة.

يمكن مشاهدة المقابلة على الرابط بالضغط هنا