لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Nov 2012 06:39 AM

حجم الخط

- Aa +

لجنة عسكرية لتسوية الموقف التجنيدي للمصريين في أوروبا

تأتي زيارة اللجنة العسكرية إلى لندن في إطار التعاون بين القنصلية المصرية ومكتب الدفاع لمساعدة الشباب المصري الذي تجاوز الثلاثين عاما من عمره على تسوية موقفه التجنيدي

لجنة عسكرية لتسوية الموقف التجنيدي للمصريين في أوروبا

بدأت اللجنة القضائية العسكرية، التي أمر القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق أول- عبدالفتاح السيسي، بإرسالها إلى لندن عملها في تسوية الموقف التجنيدي للمصريين المقيمين في بريطانيا والدول الأوروبية، نقلآ عن صحيفة "الشروق".

 

 

وقال ملحق الدفاع اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل أمس الثلاثاء، إن "اللجنة وصلت إلى لندن يوم السبت الماضي، وتستمر في عملها حتى يوم السبت المقبل؛ لتسوية الموقف التجنيدي للشباب المصري المتخلف عن أداء الخدمة العسكرية، والذي تجاوز سن الثلاثين عاماً".

 

كما أوضح أن العميد أركان حرب طارق حسن سعيد، يرأس اللجنة والتي تقوم بعملها في دول (إنجلترا، وبلجيكا، وإسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، واليونان، وألمانيا، والتشيك) وستنتقل بعد ذلك إلى السفارة المصرية في إيطاليا خلال الفترة من 11 وحتى 18 من الشهر الجاري.

 

من ناحية أخرى، قال قنصل مصر العام في لندن- الدكتور هشام خليل، إن "زيارة اللجنة العسكرية إلى لندن تأتي في إطار التعاون بين القنصلية المصرية ومكتب الدفاع لمساعدة الشباب المصري الذي تجاوز الثلاثين عاما من عمره على تسوية موقفه التجنيدي".

 

 

وأكد أن التعاون بين القنصلية وملحقية الدفاع، يأتي في إطار رعاية مصر لجميع أبنائها في الخارج والعمل على حل مشاكلهم، مشيراً إلى أن هذه الزيارة هي الأولى للجنة القضائية العسكرية في إطار سعي الحكومة المصرية وعلى رأسها الرئيس محمد مرسي لحل المشاكل التي تواجه المصريين في الخارج، وأن مصر تسعى إلى مساعدة أبنائها في الخارج وتبذل ما تستطيع من جهد لحل أي من المصاعب التي يواجهونها.