لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 5 Nov 2012 01:20 AM

حجم الخط

- Aa +

منتخب شباب سوريا يبصم بـ "الخمسة" على تدهور الكرة السعودية

بصم منتخب سوريا للشباب بالخمسة على تدهور الكرة السعودية في بطولة كأس آسيا وغموض مستقبلها وصعوبة نهوضها من جديد إلى الواجهة.

منتخب شباب سوريا يبصم بـ "الخمسة" على تدهور الكرة السعودية

فاز منتخب سوريا للشباب بكرة القدم على المنتخب السعودي أمس الأحد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فقط في خسارة مدوية.

 

وقالت صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الإثنين إن منتخب سوريا للشباب بصم بـ "الخمسة" على تدهور الكرة السعودية في بطولة كأس آسيا وغموض مستقبلها وصعوبة نهوضها من جديد إلى الواجهة وذلك عندما الحق هزيمة تاريخية بنتيجة 1-5، لا تمثل الإمكانات العالية لدى الخاسر الذي أمضى جل وقت في فترات سابقة بالتحضيرات المتواصلة الوعود بالنتائج، مقارنة بالإمكانات المتواضعة لدى الفائز الذي يعاني بلده من ظروف صعبة.

 

وسجل للمنتخب السعودي أحمد الشهري الدقيقة 31، وأحرز أهداف سوريا محمد المواس "هاتريك" في الدقائق (8، 14، 68) وعدنان تقي (10) وسامر سلم (89).

 

وبدأت المباراة بهجوم من قبل المنتخب السوري، الذي سيطر على مجريات اللقاء واستطاع مهاجموه أن يحرزوا ثلاثة أهداف في الربع ساعة الأولى مستغلين تراجع وسوء تغطية دفاع "الأخضر الشاب" وبعد مرور ال20 دقيقة تحسن أداء المنتخب السعودي بحثاً عن تقليص الفارق وكان لهم ما أرادوا، وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السوري الأفضلية وسط بعض المحاولات الخجولة من مهاجمي المنتخب السعودي.

 

وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها، كسب المنتخب الأسترالي نظيره القطري بنتيجة 1-صفر سجله غاميرو بعد مرور 12 دقيقة على بداية اللقاء.

 

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يوم غد الثلاثاء، إذ تلتقي السعودية مع قطر، وسوريا مع أستراليا.