لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 Nov 2012 10:18 AM

حجم الخط

- Aa +

الأمن يطلق الخرطوش على المتظاهرين في القصر العيني والتحرير

أصيب عدد كبير من المتظاهرين صباح اليوم الأحد، بشظايا طلقات الخرطوش بجميع أجسادهم نتيجة إطلاق قوات الأمن للخرطوش على المتظاهرين المتواجدين فى شارعى قصر العينى وعمر مكرم، وتم نقلهم إلى مستشفى ميدانى بطلعت حرب 

الأمن يطلق الخرطوش على المتظاهرين في القصر العيني والتحرير

أصيب عدد كبير من المتظاهرين صباح اليوم الأحد، بشظايا طلقات الخرطوش بجميع أجسادهم نتيجة إطلاق قوات الأمن للخرطوش على المتظاهرين المتواجدين فى شارعى قصر العينى وعمر مكرم، وتم نقلهم إلى مستشفى الميدانى المتواجد عند مدخل شارع طلعت حرب، حيث أجرى الأطباء بالمستشفى الإسعافات الأولية للمتظاهرين لاستخراج الشظايا من أجسادهم، وفقاً لصحيفة "اليوم السابع".

 

 

وفى سياق متصل، هاجم المئات من أفراد الأمن المركزى المتظاهرين بميدان التحرير عبر مدخل ميدان سيمون بوليفار، وكثفوا إطلاق الغازات المسيلة للدموع التى ملئت دخانه سماء الميدان للرد على إلقاء المتظاهرين الحجارة وزجاجات المولوتوف الحارقة.

كما ألقى رجال الأمن قنابل غاز بالقرب من مجمع التحرير، تجاه المتظاهرين فسقطت إحدى القنابل داخل محطة مترو السادات، الأمر الذى تسبب فى انتشار الغاز بكثافة داخل محطة المترو، وتسبب ذلك فى حدوث عدد من حالات الإغماء من قبل المتواجدين داخل المحطة.

وانصرف على الفور الموظفون بالمحطة، وموظفو شباك التذاكر، مما تسبب فى دخول عدد كبير من المواطنين للمترو دون تذاكر، وقفزوا من الماكينات الإلكترونية للهروب من الغاز.