لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 Nov 2012 04:25 PM

حجم الخط

- Aa +

إسرائيل تطلب من سكان غزة إخلاء منازلهم

أسقطت إسرائيل منشورات على عدة أحياء في قطاع غزة اليوم الثلاثاء داعية المدنيين إلى إخلائها مع استعداد جيشها لغزو محتمل للقطاع.

إسرائيل تطلب من سكان غزة إخلاء منازلهم
من صور العدوان الاسرائيلي على غزة

أسقطت إسرائيل منشورات على عدة أحياء في قطاع غزة اليوم الثلاثاء داعية المدنيين إلى إخلائها مع استعداد جيشها لغزو محتمل للقطاع بعد سبعة أيام من الضربات الجوية الإسرائيلية والهجمات الصاروخية الفلسطينية.

ووفقا لرويترز، حملت المنشورات التي أسقطتها القوات الجوية الإسرائيلية رسالتين للسكان باللغة العربية تطلبان منهم الرحيل عن المنطقة.

وقالت الرسالة الأولى "إلى سكان شيخ عجلين وتل الهوى ورمال جنوب وحي الزيتون وشجاعية التركمان وشجاعية الجديدة.

"من أجل سلامتكم أنتم مطالبون بإخلاء منازلكم فورا والتحرك باتجاه مركز مدينة غزة عبر طرق القاهرة وجامعة الدول العربية والأقصى والقادسية وأم الليمون وصلاح الدين والمنصورة و... بغداد."

واضاف "التمركز في مدينة غزة محصور على التواجد غربا لطريق صلاح الدين وشمالا لطريق عمر المختار وشرقا لطريق النصر وجنوبا لطريق القدس."

وخاطبت الرسالة الثانية سكان أحياء الشاطيء والعتاترة وبيت لاهيا وبيت حانون قائلا إنه يجب عليهم إخلاء منازلهم فورا والتوجه إلى مركز مدينة غزة عبر طرق الفالوجة والعودة وصلاح الدين.

واضافت أيضا "التمركز في مدينة غزة محصور على التواجد غربا لطريق صلاح الدين وشمالا لطريق عمر المختار وشرقا لطريق النصر وجنوبا لطريق القدس."