لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 13 Nov 2012 01:36 PM

حجم الخط

- Aa +

دبي: هايدرك آند ستراغلز تحتفي بتواجدها القوي في المنطقة

أقامت شركة هايدرك آند ستراغلز المتخصصة في استشارات القيادة حفل استقبال في مركز دبي المالي العالمي احتفاءً بـ "المكانة الراسخة للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

دبي: هايدرك آند ستراغلز تحتفي بتواجدها القوي في المنطقة

أقامت شركة هايدرك آند ستراغلز المتخصصة في استشارات القيادة حفل استقبال في مركز دبي المالي العالمي مساء يوم الأحد الماضي احتفاءً بـ "المكانة الراسخة للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأكيداً على التزام الشركة تجاه تلك المناطق التي تعتبر مواقع انطلاق إستراتيجية مهمة بالنسبة لنمو أعمال الشركة على مستوى العالم".

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، فقد حضر الحفل الذي أقيم برعاية كيفين كيلي الرئيس التنفيذي للشركة أكثر من 100 من قادة الأعمال الرائدين في المنطقة، حيث دارت العديد من الحوارات حول خطط التتابع الإداري، وتحديث الكوادر، وطرق الارتقاء بمهاراتها، والحاجة إلى أساليب قيادية أفضل تتمتع بالقدرة على مواجهة المنافسة المتصاعدة في المنطقة.

 

وكانت شركة هايدرك آند ستراغلز قد استحوذت على مكتب InternationalEWK في دبي خلال يونيو/حزيران الماضي، وبموجب هذا الاستحواذ انضمت مجموعة من صفوة الخبراء التنفيذيين والاستشاريين تضم كل من مايكل مرقص، ورائد ساتر، وديفيد مايرز، إلى فريق عمل الشركة المكون من جوناثان بويل، ونورليدا عزمي- لو، وريتشارد جيست، ليرتفع بذلك أعضاء فريق الخبراء الاستشاريين في شركة هايدرك آند ستراغلز، إلى ستة، ليشكلوا معاً أضخم فريق للاستشارات القيادية في منطقة الشرق الأوسط من حيث حجم العوائد.

 

وقال كيفين كيلي الرئيس التنفيذي لشركة هايدرك آند ستراغلز "على مدى العشرون سنة القادمة ستشهد الساحة الاقتصادية والسياسية في دول مجلس التعاون الخليجي تغييرات هيكلية وإصلاحات أساسية، خصوصاً في مجالات مثل الخدمات المالية، والتعليم، وتجارة التجزئة، والاتصالات والرعاية الصحية، والطاقة، والبنية التحتية، والمؤسسات الحكومية. وقد شهدنا ذلك من خلال خبرتنا في الأسواق الناشئة، حيث حدثت تغييرات نتج عنها زيادة أهمية الاستشارات القيادية كأحد قطاعات الأعمال الهامة والمساهمة في التنمية".

 

وأضاف "إن تواجدنا الراسخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يؤكد على التزامنا تجاه المنطقة ودعم إستراتيجيتنا التي تضمن المكانة القوية لشركة هايدرك آند ستراغلز التي تؤهلها للاستجابة إلى كافة احتياجات الاستشارات القيادية حول العالم".