لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 May 2012 11:04 AM

حجم الخط

- Aa +

البنتاجون لا يملك أي دليل على مقتل "أسامة بن لادن"

صرح مسئولون في البنتاجون الأمريكي لوكالة الأنباء "أسوشيتد برس" أن لا يوجد لديهم أي دليل أو صورة لمقتل بن لادن.

البنتاجون لا يملك أي دليل على مقتل "أسامة بن لادن"
منزل أسامة بن لادن بعد الغارة الأمريكية عليه

صرح مسئولون في البنتاجون الأمريكي لوكالة الأنباء "أسوشيتد برس" أن لا يوجد لديهم أي دليل أو صورة لمقتل بن لادن بعد الغارة الأمريكية العام الماضي.

 

تفضح هذه التصريحات الإدارة الأمريكية والسي أي أيه للمرة الثانية بعد الادعاءات التي ادعتها عن امتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل قبل الغزو.

 

قدمت الوكالة ما يقارب العشرين طلباً بموجب حرية المعلومات لأي فيديو أو صورة أو أي إثبات لمقتل بن لادن ولكن رد البنتاجون أنه لا يملك أي من هذه الأدلة ولا يتوقع أن تتوفر أبداً، كما أنهم قالوا أنهم لا يملكون حتى صور الجثة وهي تنقل على حاملة الطائرات التي ادعت الإدارة الأمريكية أنها ألقت الجثة من على متنها.

 

والغريب بالأمر أن البنتاجون لا يملك أي دليل ليقدمه للعالم مع أن الجنود والحاملة الطائرات التي رميت جثة بن لادن من على متنها تابعة للبنتاجون نفسه.

 

يشكك العديد من المحللون السياسيون في سياسات الإدارة الأمريكية وطريقة تعاملها مع المسائل الحساسة ويعتقد الكثيرين منهم أن على الإدارة الأمريكية تقديم الدلائل على مقتل بن لادن لقطع الشك باليقين في الشارع الأمريكي خاصة بعد الشائعات والتي ما زالت مستمرة والتي تقول ان لا علاقة لتنظيم القاعدة في تفجيرات 11 سبتمبر وأنها كانت من سياسات الولايات المتحدة في ذلك الوقت لأغراض سياسة أخرى.