لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 May 2012 06:03 AM

حجم الخط

- Aa +

تشكيك بالمزاعم الأمريكية حول تفجير إرهابي مزعوم لطائرة عقب قتل أطفال أفغان

شكك كاتب أمريكي بالمزاعم الأمريكية حول تفجير طائرة مستغربا مصادفة التغطية الإعلامية الكثيفة لقضية لم تحصل بينما تم تجاهل خبر قتل أطفال مع 20 مدني أفغاني في قصف أمريكي بطائرات دون طيار.

تشكيك بالمزاعم الأمريكية حول تفجير إرهابي مزعوم لطائرة عقب قتل أطفال أفغان
أحد الأطفال الذين قضوا في الغارة الأمريكية في أفغانستان، فما سر توقيت الكشف عن إحباط مؤامرة مزعومة لتفجير طائرة؟

شكك كاتب أمريكي بالمزاعم الأمريكية حول تفجير طائرة مستغربا مصادفة التغطية الإعلامية الكثيفة لقضية لم تحصل بينما تم تجاهل خبر قتل أطفال أفغان في قصف أمريكي بطائرات دون طيار. مسؤول في الرئاسة اليمنية نفى أمس إن الحكومة لديها أي معلومات عن مخطط لتفجير طائرة، حسبما أوردت وكالة (رويترز).

واشار الكاتب جلين جرينوالد في صحيفة سالون إلى ضرورة المقارنة بين هوس التغطية الإعلامية لإحباط مؤامرة مزعومة لتفجير طائرة أمريكية مقارنة مع تجاهل شبه كامل لقتل أطفال و20 مدني أفغاني في قصف أمريكي من قوة إيساف بطائرات قاذفة بدون طيار في أفغانستان

 

وأوضحت المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي كايتلين هايدن «حتى لو أن الرئيس تلقى تأكيدات بأن العبوة لا تشكل خطرا على الجمهور، فقد طلب من وزارة الأمن الداخلي وقوات الأمن وأجهزة الاستخبارات اتخاذ كل التدابير الضرورية للتحوط ضد هذا النوع من الاعتداءات». وأضافت أن هذه المحاولة «تؤكد ضرورة السهر الدائم لمكافحة الإرهاب هنا (في الولايات المتحدة) وفي الخارج».