لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 May 2012 03:49 AM

حجم الخط

- Aa +

الإفراج عن المصريات المحتجزات في أحداث القاهرة

أصدر اللواء عادل مرسي رئيس هيئة القضاء العسكري قراراً بإخلاء سبيل الفتيات المحتجزات في قضية الاشتباكات التي وقعت في محيط وزارة الدفاع المصرية بالقاهرة الجمعة.

الإفراج عن المصريات المحتجزات في أحداث القاهرة

ذكر تقرير اليوم الأحد إن اللواء عادل مرسي رئيس هيئة القضاء العسكري أصدر أمس السبت قراراً بإخلاء سبيل الفتيات المحتجزات في قضية الاشتباكات التي وقعت في محيط وزارة الدفاع في حي العباسية بالقاهرة الجمعة.

 

ووفقاً لموقع "الرياض نت" لم يوضح رئيس القضاء العسكري عدد هؤلاء الفتيات المحتجزات إثر هذه المواجهات التي جرت بين الجنود ومتظاهرين مناهضين للحكم العسكري، واستناداً إلى متظاهرين فان عددهن بين 14 و17 فتاة من بين 320 شخصاً القي القبض عليهم الجمعة.

 

وكانت النيابة العسكرية أعلنت بعد ظهر السبت حبس 300 شخص على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوماً إثر هذه المواجهات الدامية التي وقعت الجمعة في محيط وزارة الدفاع في القاهرة.

 

وأعلن المجلس العسكري حظراً جديداً للتجول ليل السبت الأحد، في محيط وزارة الدفاع في القاهرة، وفق ما أفاد مسؤول عسكري.

 

وقال هذا المسؤول إن حظر التجول سينفذ من الساعة 23,00 ليلاً حتى الساعة 6,00 صباحاً (21,00 حتى 4,00 ت غ)، على غرار ما تم ليلة الجمعة السبت.

 

وبحسب موقع "الرياض نت" ساد الهدوء صباح السبت محيط وزارة الدفاع في القاهرة غداة هذه الصدامات التي تأتي قبل ثلاثة أسابيع من أول انتخابات رئاسية منذ سقوط نظام حسني مبارك في فبراير/شباط العام2011.