لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 5 May 2012 09:29 AM

حجم الخط

- Aa +

قتلى في انفجار في مدينة حلب

(رويترز) - ذكرت مصادر اليوم السبت أن انفجارا أدى إلى سقوط اصابات وقتلى في أحد أحياء مدينة حلب بشمال سوريا، وهز الانفجار منطقة تل الزرازير أحد أفقر الضواحي في حلب.

قتلى في انفجار في مدينة حلب
صور من انفنجار سابق اليم في مدينة دمشق

(رويترز) - ذكرت مصادر اليوم السبت أن انفجارا أدى إلى سقوط اصابات وقتلى في أحد أحياء مدينة حلب بشمال سوريا ، الانفجار هز منطقة تل الزرازير أحد أفقر الضواحي في حلب.

وأشار موقع سويس انفو إلى مقتل ثلاثة اشخاص على الاقل السبت في انفجار هز مدينة حلب (شمال) ثاني اكبر المدن السورية، ونقل سماع دوي انفجارين في دمشق.  وأشارت وكالة فرانس برس "قتل ثلاثة اشخاص على الاقل في انفجار استهدف منطقة تل الزرازير في اطراف مدينة حلب"، وفي العاصمة سمع صباح السبت دوي انفجارين، بحسب ما افاد ناشطون في دمشق.  وسمع صوت انفجارين في العاصمة السورية دمشق صباح اليوم تبين ان الاول مصدره شارع الثورة" التجاري الحيوي، فيما "لم يعرف مصدر الانفجار الثاني.

ونقلت مراسلة قناة "روسيا اليوم" في دمشق بان قنبلة انفجرت صباح يوم السبت 5 مايو/أيار في شارع الثورة بوسط دمشق، قائلة ان الانفجار لم يسفر عن سقوط قتلى أو مصابين.  وأوضحت انه تم استهداف سيارتين تابعتين للجيش السوري عبر تفجير قنبلة زرعت تحتهما. وتابعت أن الأضرار اقتصرت على السيارات المجاورة. وتابعت أنه على الرغم من أن الانفجار وقع قرب سوق الخجا المزدحمة بالمارة، لكن لحسن الحظ، لم يصب أحد نتيجة الانفجار، لأنه وقع في ساعة مبكرة وتحديدا في الساعة 6.45 من صباح السبت.  وفي وقت سابق، أشارت مصادر إعلامية سورية الى أن عبوتين ناسفتين وضعتا داخل سيارتين انفجرتا في شارع الثورة  قرب المؤسسة الاستهلاكية. وأضافت المصادر أن قوات الأمن أغلقت جميع الطرق المؤدية الى شارع الثورة.