لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 May 2012 02:08 AM

حجم الخط

- Aa +

قابكو القطرية تفوز بجائزة أفضل مبادرة لتوطين الوظائف في دول التعاون

فازت شركة قطر للبتروكيماويات "قابكو" بجائزة "أفضل مبادرة لتوطين الوظائف" وذلك في الاحتفال السنوي الرابع لجوائز التميز في الموارد البشرية لعام 2012 الذي أقيم في دبي.

قابكو القطرية تفوز بجائزة أفضل مبادرة لتوطين الوظائف في دول التعاون
راشد السليطي يتسلم الجائزة

فازت شركة قطر للبتروكيماويات "قابكو" بجائزة "أفضل مبادرة لتوطين الوظائف" وذلك في الاحتفال السنوي الرابع لجوائز التميز في الموارد البشرية لعام 2012، ويعتبر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في منتجع الحبتور الشاطيىء في دبي، من الفعاليات السنوية التي تقام لتكريم التميز في الممارسات ذات الصلة بالموارد البشرية سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات.

ووفقا لجريدة الشرق القطرية، فإن شهر مايو قد شهد نجاحاً كبيراً لشركة قابكو حيث جاءت هذه الجائزة مباشرة بعد الاجتماع السنوي الخاص بمراجعة أنشطة التقطير في القطاع والذي جرى خلاله تكريم الشركة عندما قام سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة – وزير الطاقة والصناعة - بتسليمها جائزة التقطير البللورية.

و  قال السيد راشد السليطي – الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية بشركة قابكو – الذي تسلم الجائزة: "لقد صممت جوائز التميز في الموارد البشرية في دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تقدير وتكريم المؤسسات الرائدة التي تعرض بشكل مستمر أفضل عملياتها الإجرائية في مجال الموارد البشرية.

لذلك فإننا نعتبر أن لحظة استلام هذه الجائزة من اللحظات التي نشعر فيها بالفخر والاعتزاز لأنها تعكس تقديراً لكل الجهد الكبير الذي بذلته أسرة قابكو خلال العام الماضي، كما أنها تدل على التزامنا بالتقطير وخاصة في دعمنا للرؤية الوطنية لدولة قطر 2030 التي وضعت تنمية المواهب الوطنية على رأس الأولويات وبقيت هدفاً رئيسياً تصبو قابكو لتحقيقه في المستقبل"

واستطرد السيد السليطي قائلاً: "في إطار استراتيجيتها المستمرة للتقطير، أطلقت قابكو عدداً كبيراً من المبادرات من أجل تعزيز التوعية بالشركة وزيادة عدد العاملين بها من القطريين".