لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 24 May 2012 03:58 PM

حجم الخط

- Aa +

اعتداءات جماعية على الأفارقة في كيان إسرائيل

 نائب عن حزب الليكود يتهم اللاجئين السودانيين بأنهم سرطان ويشارك مع متظاهرين في الهجوم على لاجئين أفارقة في جنوب تل ابيب مطالبين بطردهم هاجم متظاهرون إسرائيليون أمس لاجئين أفارقة في جنوب تل ابيب مطالبين بطردهم

اعتداءات جماعية على الأفارقة في كيان إسرائيل
نائب عن حزب الليكود يتهم اللاجئين السودانيين بأنهم سرطان ويشارك مع متظاهرين في الهجوم على لاجئين أفارقة

 نائب عن حزب الليكود يتهم اللاجئين السودانيين بأنهم سرطان ويشارك مع متظاهرين في الهجوم على لاجئين أفارقة في جنوب تل ابيب مطالبين بطردهم هاجم متظاهرون إسرائيليون أمس لاجئين أفارقة في جنوب تل ابيب مطالبين بطردهم.

 

 

وتتصاعد الهجمات العنصرية ضد الأفارقة لتصبح ممارسات يومية ضدهم بحسب صحيفة هاآرتس. وشارك نائب عن حزب الليكود بضرب الأفارقة وكان يتهم اللاجئين السودانيين بأنهم سرطان في البلاد بحسب زعمه، فيما تستعد حكومة كيان إسرائيل لعمليات ترحيل جماعية للأفارقة من طالبي اللجوء في منطقة هاتكيفا حيث قام متظاهرون إسرائيليون بضرب المارة من الأفارقة بحاويات القمامة المشتعلة. 

 

وقاموا بضرب نوافذ سيارات الأجرة التي تنقل فيها ركابا أفارقة. ووقعت عمليات نهب لمحل حلاقة يتعامل مع اللاجئين السمر فيما جرى تحطيم نوافذ متجر خضار يتردد عليه لاجئون أفارقة.

 

 

وجرى اعتقال بعض المتظاهرين خلال ضربهم لمهاجرين سودانيين والذين يقدر عددهم بحوالي 3000 في كيان إسرائيل. وجرى تأجيل عمليات ترحيل جماعية للأفارقة بعد صدور تقرير أن طردهم ينتهك القوانين الدولية نظرا للخطر المباشر الذي يتهدد حياتهم في حال عودتهم إلى بلادهم.    وقدم العاملون في منظمة (معونة) ، الخاصة بالعمال المهاجرين بجنوب تل أبيب قدموا تقريرا للشرطة عن مكالمات تهديد يتلقونها ، بالإضافة إلى رفع شكوى ضد وزير الداخلية يشاي نظرا لاعتباره المحرض على هذه التهديدات بسبب تصريحاته الأخيرة .  وقد طالب يشاي أمس الأربعاء بسجن جميع المهاجرين الأفارقة وكذلك ملتمسي حق اللجوء .. مشيرا إلى أن معظمهم منخرطون فى أنشطة إجرامية .. لافتا إلى أنه لن يتنازل عن وضعهم جميعا في السجون من دون استثناء .