لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 22 May 2012 11:05 AM

حجم الخط

- Aa +

إجازة يوم واحد للموظفين المصريين للتصويت في انتخابات الرئاسة

قرر رئيس الوزراء المصري منح العاملين الحكوميين إجازة يوم واحد بالتبادل في يومي انتخابات الرئاسة المقرر عقدها الأربعاء والخميس على أن يتم توزيع الإجازة في ضوء حاجة العمل.

إجازة يوم واحد للموظفين المصريين للتصويت في انتخابات الرئاسة
رئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري.

قرر كمال الجنزوري رئيس الوزراء المصري اليوم الثلاثاء منح العاملين بكل الوزارات والمحافظات وجميع الجهات والأجهزة الحكومية التابعة إجازة لمدة يوم واحد بالتبادل في يومي انتخابات الرئاسة المقرر عقدها الأربعاء والخميس على أن يتم توزيع الإجازة على العاملين في ضوء مصلحة وحاجة العمل بكل جهة.

 

ووفقاً لموقع "المصري اليوم" الإلكتروني المصري دعا الجنزوري كل جهات المجتمع إلى ضرورة المشاركة وأداء الواجب الوطني والتكاتف من أجل نجاح العملية الانتخابية والقبول بقرار الأغلبية من المصريين الذين سيعبرون عن إرادتهم من خلال صناديق الانتخابات النزيهة وما يمكن أن تثمر عنه من نتائج.

 

وقال بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء إن قرار منح العاملين بالجهاز الإداري للدولة إجازة يوم الانتخابات يأتي استجابة لرغبة العاملين في المشاركة بالعملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، على أن يتم تسيير أمور المواطنين بكل الوزارات والهيئات دون تعطيل.