لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 May 2012 03:25 AM

حجم الخط

- Aa +

المدون السعودي، "مجتهد" يبرئ الجيزاوي وينشر تفاصيل مزعومة

 دخل مدون تويتر الشهير بالسعودية باسم مجتهد على خط الأزمة بين مصر والسعودية وساق تفاصيل مزعومة قد تشكل إرباكا لحكومتي البلدين

المدون السعودي، "مجتهد" يبرئ الجيزاوي وينشر تفاصيل مزعومة
لقطة لحساب مجتهد على تويتر وهو يحذر من حسابات مزيفة باسم مشابه ويطلب التأكد من عدد المتابعين للتحقق

 دخل مدون تويتر الشهير بالسعودية باسم مجتهد على خط الأزمة بين مصر والسعودية وساق تفاصيل مزعومة قد تشكل إرباكا لحكومتي البلدين.

 

 

وتابع موقع سينيار الإماراتي تدوينات مجتهد التي نشرت بوثيقة  على غوغل docs.google   والتي تشهد عددا كبيرا من الزوار لمشاهدتها.

 

ويشير موقع سينيار أن المدون السعودي الذي يحمل حساب “مجتهد” والذي يقوم فيه بكشف حالات الفساد في المملكة العربية السعودية ذكر بعض التفاصيل الهامة في قضية المحامي المصري أحمد الجيزاوي الذي أوقفته السلطات السعودية بتهمة حيازة عقاقير محظورة، حيث كتب “مجتهد” بعض التفاصيل التي لم يشر إلى مصادرها في 21 تغريدة، ولم يتم التأكد من مصداقية هذه التفاصيل وجمعها قبل خمس ساعات بوثيقة واحدة.

ويشير فيها إن أحمد الجيزاوي هو شخصية متابعة من قبل المخابرات المصرية منذ ايام مبارك بسبب نشاطه الحقوقي بوظيفته كمحامي واعتقل عدة مرات أحدها أيام الثورة. وأن الجيزاوي معروف عند المخابرات السعودية بسبب نشاطه لصالح المعتقلين المصريين الإسلاميين في السعودية منذ أيام مبارك والذين يقدر عددهم بخمسين. 3- الجيزاوي معروف لدى السفارة السعودية في مصر لأنه رفع قضية ضدها وضد الملك مطالبا بإلزام الحكومة السعودية بإطلاق سراح المعتقلين او محاكمتهم. ويختتم مجموعة من التغريدات بالقول: " الأمر المزعج أن ما لا يقل عن 30 ناشطا مصريا آخر من المهتمين بالمعتقلين في السجون السعودية على قائمة الاعتقال لو وصلوا للحج والعمرة".